الفصل 88
عند سماع كلمات يوان باو ، نظرت شين ميهوا إلى الطفل بين ذراعيها ، وكان وجهها الصغير ويديها سمينين ، ووزنها رطلين ، ولم تكن نحيفة حقًا. لقد أنجبتها ، ولن تفقد قوتها الجسدية ؟.
"الأخت تأكل الكثير في بطنها." مدت يدها وسحبت اللحاف لحجب رؤية يوان باو.
أمام الأطفال ، لا تزال مترددة قليلاً في تركها.
سمع يوان باو كلمات والدته ، ونظر إلى أخته مرة أخرى. إنه يريد أن يأكل أكثر في المستقبل ، ألا يمكنه أن يترك أخته تأكل كثيرًا ، فهي سمينة جدًا بالنسبة له؟
"ما زلت أريد أن أرى أختي". وعندما رأى والدته تغطي أخته ، مد يوان باو يده لإيقافها ، وأراد التحدث معها.
قام شين ميهوا بفرك يد يوان باو ، وناقش: "انتظر حتى تنتهي أختي من الأكل."
ما زال يوان باو يريد التحدث ورؤية والده ينظر إليه؟ جانب والدي ، دعنا نذهب ، لم ير أبي منذ فترة طويلة ، ويفتقد أبي كثيرًا.
هدأت الغرفة ، فقط صوت الطفل يبتلع.
بعد أن انتهى الطفل من الأكل ، هل فتح؟ أغلق؟ تحركت عيناه ، ثم أغلقت ثم نام مرة أخرى.
"هل سميت الطفل بعد؟" أخذت والدة شين الطفل من السرير الصغير على الجانب ، وسألت بهدوء الشخصين بجانبها.
"ليس بعد." انتهى شين ميهوا من الحديث ونظر إلى يان يي.
لقد فكروا في الكثير من الأسماء من قبل ، لكنهم لم يعتقدوا أنها جيدة ، ثم ذهب لاحقًا ليحدد المهمة ، وتأخرت مسألة الاسم.
"أو؟ اسم الشهرة الخاص بي هو Xiaoba. لقد ولدت؟ وزني أوقية. لم أر مثل هذا الطفل الثقيل منذ سنوات عديدة." نظرت والدة شين إلى طفل Zhengxiang النائم.
عندما ولدت ابنتي ، كان عمرها أكثر من خمس سنوات بقليل ، وولدت قبل الأوان.في ذلك الوقت ، كانت مشغولة بزراعة شتلات الأرز في الحقل ، وتعمل من الصباح إلى بعد الظهر.
ولد الطفل صغيرًا جدًا ، واعتقد أنه لن يعيش ، لكنه نجا في النهاية ، وهو الآن يعيش مثل هذه الحياة الجيدة.
عندما سمعت شين ميهوا لقب شياوبا ، اعتقدت أنه بخير ، ألم يكن قبيحًا ، ولم تستطع التفكير في علاقة أفضل ، لذا أومأت برأسها بالموافقة.
عندما رأت أن ابنتها توافق ، نظرت والدة شين بعيدًا إلى يان يي ، التي كانت على وشك أن تسأل عن رأيه عندما سمعت صوت دا يي: "ليس لدي أي اعتراض". وبعد أن رأت أن صهرها وافق ، عبست والدة شين.
مع قالت بابتسامة على وجهها: "ثم تمت تسوية الأمر؟ اتصل بشياوبا. يجب أن تفكر في الأمر بعناية ، أليس كذلك؟ اسرع لبعض الوقت." "حسنًا." إنها لا تعرف
أنت تقرأ
عمة صغيرة فى الستينيات
Romanceمكتملة 135 فصل نظرت شين ميهوا إلى الصبي الصغير أمامها. إذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، كان هذا هو البطل الذكر في رواية تاريخية قرأتها منذ وقت ليس ببعيد ، وكانت ترتدي زي العمة الصغيرة لبطل الرواية. تلك المرأة الغريبة التي كانت من السماء ، لم تضرب ابن أخته...