98
لم تكن الأم شين تعرف ما يفكر فيه صهرها ، فقد رأت أنه كان يحمل تفاحة ولا يريد أن يأكلها ، فحثت: "تناولها". وجدت
هذه التفاحة بعد البحث لفترة طويلة الوقت ، وستقطف الباقي غدًا ، ثم عادت لتجفيف الخضروات البرية.
برؤية يان يي كان ينظر إلى التفاحة في يده ، علمت شين ميهوا أنه سوف يسقطها؟ لا؟ فتحت فمها وقالت ، "سوف آكل بعد الأكل ، سأأكل قريبًا." ابتسمت والدة شين عندما سمعت ذلك ، نسيت أنها ستأكل
قريبًا ، أين يمكنني أن آكل التفاح الآن؟
شد يان يي التفاحة بإحكام وتركها على الطاولة للحظة.
"أبي ، كل." مد يد يوان باو وأخذ قطعة صغيرة من التفاح من القماش النظيف ، وزحف بين ذراعي أبي وحشوها في فمه.
انتظر يوان باو بعيون مشرقة أن يقول والده إنه لذيذ ، وأكل الكثير من التفاح مع أخيه في فترة ما بعد الظهر.
تم تجفيف قطع التفاح بالشمس لفترة من الوقت ، وتم تجفيف الطبقة السطحية بالشمس بدون رطوبة. بعد مضغ لُفَتَين ، تفيض الحلاوة ، حلوة جدًا.
عند رؤية يوان باو في انتظار الثناء ، أومأ يان يي بابتسامة باهتة على وجهه ، ومد يده وربت على أردافه ليجلس ويأكل.
عندما رأى Yuan Bao والده يضحك ، أدار رأسه على الفور لينظر إليه.أخ ، كان يعلم أن والده يحب الأكل ، لذلك كان على وشك النزول بعد التواء جسده.
"دعونا نأكل بعد الأكل." نظرًا لأن يوان باو كان يمد يده للحصول على بعض التفاح ، أخذ شين ميهوا يد يوان باو على عجل وقادته إلى الجلوس.
جلس دالي بجانب عمه.
"العم ، انظر؟ هذه هي النتيجة التي أعطاني إياها المعلم." أظهر دالي بخجل دفتر الملاحظات الذي أعطاه المعلم درجات كاملة.
قلب يان يي دفتر ملاحظات دالي ، ورأى أنه يحتوي على درجة 100 ، وابتسم وفرك رأسه ، وأثنى عليه بضع كلمات.
عند سماع مدح عمه ، ابتسم دالي وفمه مغلقًا ، وضاقت عيناه في خط ، وأمسك بيد عمه بيده الصغيرة ، ويتحدث عما حدث في المدرسة ، ويقوم بإيماءات من وقت لآخر.
رأت شين ميهوا أن يان يي أدار رأسه قليلاً ليكشف عن خط فكه الحاد ، مستمعًا بجدية شديدة ، والذي كان جذابًا للغاية ، لذلك لم تستطع إلا أن تأخذ بعض النظرات.
عندما رأت أن ابنتها لا تريد أن تأكل ، حدقت والدة شين بصراحة في صهرها ، وابتسمت بلا حول ولا قوة. سعلت ابنتها على الفور: "انظر
؟ نظر يي على الجانب الآخر إلى الوراء.
قبل أن تنظر شين ميهوا بعيدًا ، نظرت يان يي إليها بابتسامة في عينيه.
أنت تقرأ
عمة صغيرة فى الستينيات
Romanceمكتملة 135 فصل نظرت شين ميهوا إلى الصبي الصغير أمامها. إذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، كان هذا هو البطل الذكر في رواية تاريخية قرأتها منذ وقت ليس ببعيد ، وكانت ترتدي زي العمة الصغيرة لبطل الرواية. تلك المرأة الغريبة التي كانت من السماء ، لم تضرب ابن أخته...