الفصل 115
كم عدد اللقمات التي تناولتها شين ميهوا؟ وضعت والدة شين الوعاء وعيدان تناول الطعام بعد تناول الأطباق: "أنا ممتلئة". عبس أم
شين عندما رأتها تضع الوعاء وعيدان تناول الطعام: "كم تأكل الآن ، تناول المزيد ". بعد الانتهاء من الحديث ، التقط عيدان تناول الطعام وضع الخضار في وعاءها.
"أنا حقًا ممتلئة ، لا أستطيع تناول المزيد." غطت شين ميهوا الوعاء بيدها على عجل: "أمي ، ما هو مقدار الطعام الذي لديك في المنزل؟" فكرت والدة شين
لبعض الوقت وأجابت: "إنه لا يزال يكفي لمدة شهر. "
إمدادات شهر واحد ، ويغرق القلب ، وسيقل الطعام في المستقبل ، ولن يستمر الطعام في المنزل لفترة طويلة.
"أمي ، هل لديك وقت في هذين اليومين لجمع الطعام المتبقي لهذا الشهر؟"
"أعلم ، عندما يعود والدك والآخرون ويسمحون له بمشاهدة Xiao Ba ، سأذهب للحصول على الطعام." خططت في الأصل للذهاب للحصول على الطعام في الصباح ، لكن Xiao Ba لم تستطع تركها يدها تفكر في انتظار عودة والد الطفل.
وضعت شين ميهوا الأوعية وعصي تناول الطعام جانبًا: "ليس من السهل على الأخ الأكبر أن يأتي إلى هنا ، لذا لا تدعها تعود بسرعة". عندما أعود هذه المرة ، لا أعرف ماذا؟ اراك لاحقا.
فكرت والدة شين في نظرة ابنها القلقة ، وهزت رأسها: "لا أستطيع التوقف عن ذلك".
وقد ذكرت أيغو عدة مرات أن تعود بعد وقت قصير من قدومه إلى هنا ، لماذا؟ لا فائدة من القول.
عندما سمعت شين مييهوا ذلك ، فكرت في إقناعه بعد عودته إلى علي.
رأت الأم شين ابنتها عابسة ولا تتحدث ، وكأنها قلقة من حب الوطن ، انحنت إلى الأمام وقالت: إذا أرادت الوطنية أن تعود ، دعه يعود ، لا تقلق بشأن ذلك ، فاحرص على إعادة الحليب "الآن لا يوجد طعام جيد في المنزل
، إذا عاد الحليب ، فإن شياو با سوف يموت جوعا.
قبل أن تتمكن شين ميهوا من الكلام ، سمعت ضحكة يوان باو القوية ، ففتح والد شين الباب ودخل. كان شين أيغو يحمل مجموعة كبيرة من الأشياء في يديه.
"هل ستصعد الجبل؟" رأت والدة شين أن ابنها كان يحمل خضروات برية ، وتقدمت لأخذها.
لم يترك Shen Aiguo والدته تتولى زمام الأمور ، واتسخ يديه بعد فترة: "لم أصعد ، إنه بالأسفل بقليل؟ استدر."
لقد خططوا في الأصل للصعود ، ولكن عندما وصلوا إلى سفح الجبل ، أوقفهم الناس ، وكان كثير من الناس عند سفح الجبل يحفرون الخضروات البرية ، فتبعوا حذوهم وحفروا بعضها.
أنت تقرأ
عمة صغيرة فى الستينيات
Romanceمكتملة 135 فصل نظرت شين ميهوا إلى الصبي الصغير أمامها. إذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، كان هذا هو البطل الذكر في رواية تاريخية قرأتها منذ وقت ليس ببعيد ، وكانت ترتدي زي العمة الصغيرة لبطل الرواية. تلك المرأة الغريبة التي كانت من السماء ، لم تضرب ابن أخته...