ch 128

54 4 0
                                    


الفصل 128

    بعد تعليق الماء المعلق لمدة ساعة ونصف ، تم فتح باب الجناح ، واندفعت امرأة في منتصف العمر ترتدي ملابس سوداء بنظرة قلقة على وجهها. رأت الكلب على السرير فاقدًا للوعي ، تراجعت قدمها ، وسقطت على الأرض. تبكي: "جودان".

    سمع جودان على السرير شخصًا يناديه ، وعندما فتح عينيه ، رأى والدته جالسة على الأرض ، تمد يده وتبكي من أجل والدته تحاول أن تجلس من السرير.

    المرأة التي رأت جودان استيقظت كانت حريصة على التفكير في الأمر ، لم تستطع استخدام ساقيها ، حاولت عدة مرات لكنها فشلت ، فجلست على الأرض وكانت قلقة.

    عند رؤية المرأة ، لم تستطع شين ميهوا الوقوف ، فسارعت إلى الأمام لمساعدتها: "الطفل يعاني من سوء التغذية قليلاً ، لقد علقت الماء للتو." كانت المرأة التي أمامها نحيفة للغاية

    وذراعها حملت في يدها يمكن أن تعقد.

    امرأة؟ نظرت إلى الفتاة التي أمامها ، وأخذت بضع نظرات قبل أن تتعرف عليها. هذه هي زوجة ابن هيد يان. عندما كانت تتلقى الطعام في محطة الحبوب ، سمعت أحدهم يقول إنها أخذت إلقاء نظرة عليه من مسافة بعيدة.

    بشكل غير متوقع ، أنقذت بيضة كلبها هذه المرة ، وأمسكت يدها بإحكام.

    "الرفيق شين ، شكرا لك ، إذا لم يكن لك هذه المرة ، يا ابني العاهرة ..." بمجرد أن قالت هذا ، انفجرت بالبكاء من الخوف.

    عند رؤيتها تبكي ، شعرت شين ميهوا أيضًا بعدم الارتياح ، فهمت هذا النوع من الخوف.

    عندما رأى جودان والدته تبكي ، بكى أكثر فأكثر ، ولفترة ، امتلأ الجناح بصرخات الأم والطفل ، وشين مييهوا مرتبكًا بعض الوقت.

    دفعتهم الممرضة للداخل وعبست: "ما رأيك في الطفل؟ لا يستطيع الطفل البكاء الآن. إذا تم إرجاع الإبرة ، فسوف يعاني وسيحصل على حقنة أخرى". وعندما سمعت المرأة هذا ، مدت يدها على عجل لمسح دموعها: "لامني ،

    ألومني ...".

    لم تجب الممرضة ، وتقدمت لتفقد إبرة الطفل للتأكد من عدم وجود إبرة ملفوفة ، ثم أخبرت الشخصين الموجودين خلفهما. له: "بعد إسقاط هذه الزجاجة ، ستؤلمك قليلاً إذا وضعتها جانباً. ، إنها ظاهرة طبيعية ، راقب الطفل ولا تدحرج الإبرة." أومأت

    المرأة برأسها على الفور ، ستكون متفائلة بشأن جودان.

    بعد أن غادرت الممرضة ، التفتت المرأة إلى شين مييهوا وقالت ، "الرفيق شين ، كم كلفتك زيارة الطبيب

    ؟ لم يكن هناك سوى عدد قليل من الأوراق النقدية بفئات صغيرة جدًا على النقود.

    "ليس لدي الكثير من المال. ستمنح ابني هذا المال لاحقًا لشراء وعاء من المعكرونة في الكافيتريا". مدت يدها لتتبع اليد التي أرادت أن تمنحه إياه لأخذ المال.

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن