الفصل السادس والتسعونشياوبا لم يستطع أكل الحليب ، ولا الحليب المملح ، وبكى معظم فترة بعد الظهر ، وكان صوته أجشًا.
"لقد تأخرني بسبب شيء ما." سمع يان يي صرخة ابنته ، وذهب إلى جانب والدته ومد يده لعناق شياو با.
بمجرد أن وصل شياو با بين ذراعيه ، أصبح البكاء أضعف ، وتحرك أنفه ، ولم يشم الرائحة المألوفة ، لذلك فتح فمه بشكل عشوائي وبدأ في البكاء.
برؤية أن شياوبا كانت تبكي بشدة ، عرفت شين ميهوا أنها؟ هذه؟ جائعة: "أنا؟ اذهب واغسل يدي ، وسأعود بعد فترة." لقد بقيت في غرفة مظلمة صغيرة لفترة
طويلة الوقت .. كم عدد البكتيريا .. شياوبا مازال صغيرا ومقاومته ضعيفة .. لا يجرؤ على المجازفة .. اسرع عائدا الى المنزل وغير ملابسه وغسل يديه ..
عندما رأت ابنتها تعود إلى المنزل لتغيير ملابسها ، تنهدت والدة شين بغضب ، كم الساعة الآن ، وما زالت تهتم بهذه الأشياء.
"أسرع؟ الطفلة تنتظر أن ترضع". تبعت والدة شين خلف ابنتها عن كثب.
"سأكون على الفور." كانت شين مي هوا قلقة أيضًا في قلبها. لقد غيرت ملابسها في زوجي وثنائي ، وغسلت يديها ووجهها ، وسارت بسرعة إلى جانب يان يي ، وأخذت زياو با بين ذراعيه.
دخل بايي الصغير بين ذراعي الأم ، وظل يضغط رأسه على صدر الأم.
رأت شين ميهوا أن شياو با كانت تبكي في جميع أنحاء رأسها ، ولم تهتم بأم يان يي وشين بجانبها ، فقد سحبت ملابسها جانبًا لإرضاعها.
بمجرد دخوله الفم ، أمسك شياو با الطعام الطري بكلتا يديه ، وابتلعه واحدة تلو الأخرى بقوة التغذية.
نظرت شين ميهوا إلى شياوبا التي كانت تتغذى على الطعام بين ذراعيها ، وكلما نظرت إليها ، شعرت بالذنب أكثر ، لأنها لم تنتبه ، والطفل كان جائعًا طوال فترة الظهيرة ، ما كان يجب أن تكون كذلك. مهملة للغاية وتبادلت الطعام بالقرب من محطة الطعام ، تم الإبلاغ عنها والقبض عليها ، لن تكون أبدًا مهملة في المستقبل ، ستحمل
شياو با بين ذراعيها بيد واحدة ، وتمد يدها لمسح العرق على رأس شياو با ،
شياو أكلت با لفترة طويلة بعد أن توقفت ، ربت شين ميهوا على ظهرها برفق لإقناعها بالنوم ، وبعد بضع ضربات ، أغلقت عينيها ونمت.
"أعد الطفل إلى الغرفة؟ سأتصل بدالي ويعودون لتناول العشاء." أعدت والدة شين العشاء وخرجت لترى الطفل ينام ، ودع الابنة تحملها إلى الغرفة.
"أمي ، سوف أتصل بك ، تأخذ Xiaoba إلى الغرفة." عندما رأت أن والدة شين كانت على وشك الخروج ، اتصل شين ميهوا على عجل للتوقف.
أنت تقرأ
عمة صغيرة فى الستينيات
Romanceمكتملة 135 فصل نظرت شين ميهوا إلى الصبي الصغير أمامها. إذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، كان هذا هو البطل الذكر في رواية تاريخية قرأتها منذ وقت ليس ببعيد ، وكانت ترتدي زي العمة الصغيرة لبطل الرواية. تلك المرأة الغريبة التي كانت من السماء ، لم تضرب ابن أخته...