ch 114

44 3 0
                                    



الفصل 114

    في المنزل ، تقوم والدة شين بتعبئة أمتعة الأخ الأكبر.

    سمعت الأم شين صوت فتح الباب ورأت أن ابنتها هي التي عادت ، فوضعت الأمتعة في يدها وخرجت.

    "اغسل يديك وتناول الطعام." مدت يدها لأخذ حقيبة ابنتها وعلقها ، تمامًا كما يتم تقديم الوجبة.

    "أين الأب والأخ الأكبر؟" غسلت شين مي هوا يديها ونظرت حولها لكنها لم تر الاثنين.

    "هو؟ لقد تبعوا دالي ويوانباو لزيارة القاعدة."

    جاء الاثنان إلى القاعدة للمرة الأولى وأرادوا الخروج لإلقاء نظرة. وعندما سمع دالي ويوانباو بالأمر ، جروا ذلك الشخص؟ خرجت لمدة ساعتين. لم تعد بعد.

    "ثم انتظر أبيهم ليعودوا ويأكلوا معًا." وضعت شين ميهوا الوعاء وعيدان تناول الطعام ، فهي ليست جائعة جدًا الآن.

    هل رأت الأم شين ابنتها؟ حرك الوعاء وعيدان تناول الطعام ، ضع عيدان تناول الطعام في يديها: "أنت تأكل أولاً ، وعليك الذهاب إلى محطة الطعام لاحقًا ، والدك وهو؟ يمكنهم تناول الطعام في أي وقت. يمكن أن يكون الطعام أعيد تسخينها عندما يكون الجو باردًا. أثناء

    ساعات العمل هل يمكنني انتظار شخص ما؟

    جلست والدة شين على المقعد وسألت ، "هل محطة الحبوب مشغولة اليوم؟ مشغولة. "

    " كل شيء على ما يرام. غدًا سيكون مشغولًا ، وعلى الفريق تقديم الطعام لمحطة الطعام. " "شين ميهوا حكى قصة توزيع الطعام في الفريق ، حتى تكون والدة شين مستعدة.

    " هل يريد الفريق حقًا تقديم الطعام لمحطة الحبوب؟ " كانت والدة شين مليئة بالدهشة.

    هناك الكثير من الأشخاص في الفريق؟ ماذا أكلوا لدا يي؟

    عرف شين ميهوا ما كانت تفكر فيه والدة شين ، وقالت: "الفريق سيرتب الأمر ، لا تقلق. "

    يجب أن يؤخذ الإمداد بالطعام إلى محطة الطعام في الفريق بعين الاعتبار. يجب أن يتم النظر في الأمر.

    سمعت والدة شين نفس الشيء ، ويجب أن يكون الفريق قد فكر في الأشياء التي كانت قلقة بشأنها.

    " تناول المزيد من الطعام. "رأت الأم شين أن ابنتها تأكل فقط ونادرًا ما تلتقط الخضار ، لذلك أخذت لها أحد أعواد الأكل.

    خلال هذا الوقت ، كانت مي جي تعمل وتعتني بالأطفال ، لذلك فقدت الكثير من وزنها.

    "طعام الأم يكفي ، سوف أتناوله بنفسي." مشيت شين مي هوا جانبًا بالوعاء ، لم تعد قادرة على الأكل ، منذ ولادة شياو با ، أصبحت معدتها أكبر بكثير من ذي قبل. الدهون الزائدة ، عندما اجلس ، كلهم ​​مضغوطون معًا.

    وضعت والدة شين تساي في وعاء ابنتها: "ليس لديك سوى عدد قليل من الخضار ، وتناول المزيد." هذه الأيام ، مي؟ جي تأكل مثل الدجاج عندما تأكل ، وينتهي الأمر بعد بضع لقمات.

    المؤلف لديه ما يقوله: لقد مضى وقت طويل ، أنا آسف حقًا للجميع ، سأكتب جيدًا لاحقًا ، أحضان.

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن