ch 74

91 6 0
                                    


الفصل الرابع والسبعون

    نظرت شين ميهوا إليه ، وواصلت فمها قليلاً ، وسألت بتردد ، "هل تريدني أن أذهب؟"

    الآن بدا أنه في حالة مزاجية جيدة ، لذلك قالت إنها ذاهبة؟ تغيرت.

    عندما رأت يان يي أن وجهها المبتسم قد اختفى ، فكرت في ما قالته من قبل ، ونظرت بعيدًا ، وقالت بصوت منخفض ، "لا" بعد أن تحدث ، لوح باتجاه دالي والآخرين.

    انظر شين ميهوا؟ تجنب يان يي الموضوع ، وقال مباشرة: "لقد فعلت ، عندما دخلت للتو ، لا يزال لديك ابتسامة على وجهك؟ الآن؟ لديك وجه مستقيم." "أنت مخطئ." قال يان يي

    إنه بعد سحبهم بقوة ، ساروا نحو غرفة المعيشة.

    نظرت شين ميهوا إليهم؟ فكرت ظهورهم الثلاثة لفترة ولم تتكلم مرة أخرى. قالت يان يي إذا سألت مرة أخرى؟ لقد كان عبثًا. استدارت ووضعت الخضار في القدر على طبق.

    صرخت إلى الأشخاص الذين كانوا يتحدثون في غرفة المعيشة: "حان وقت الأكل". "

    أخي ، حان وقت الأكل." بعد أن انتهى يوان باو من الحديث ، سحب شقيقه للجلوس على الطاولة ، في انتظار والده لجلب الطعام.

    "اذهب؟ اجلس. سأقدم الأطباق." أخبر يان يي ميهوا في المطبخ أن يخرج؟ اجلس.

    لم تجادله شين ميهوا ، جلست على مائدة العشاء وانتظرته ليقدم الوجبة.

    كان العديد من الأشخاص يأكلون الطعام في الوعاء بهدوء ، لكن لا أحد؟ لم تقل شيئًا. بعد الوجبة ، حزمت الأطباق واستحممت وعادت إلى المنزل. كان خصرها يؤلم قليلاً ، وقد ضغطها بيديها لجعلها تعمل.

    رأى يان يي من زاوية عينه؟ مدت يدها لتضرب خصرها ، وتضغط عليه من وقت لآخر ، ومضت عيناها قليلاً: "تعال إلى هنا." سمعت شين ميهوا؟ دعاها يان يي ،

    وحركها مشى الكتفين إلى السرير وجلست: "ما الأمر؟"

    قالت يان يي ، "ألم الظهر؟"

    أومأت برأسها. ربما لأنني كنت أقف لفترة طويلة اليوم ، وسيتألم ظهري: " لا يزال لدي ظهر. ""

    اجلس ، سأعطيك ضغطًا. ". وضع يان يي الكتاب في يده جانبًا وطلب منها الجلوس على السرير.

    تمامًا كما أرادت شين ميهوا أن تصنعه لها ، لوح بيدها سريعًا: "أنا بخير." بعد أن أنهت حديثها ، كانت على وشك التجول حوله والاستلقاء في اللحاف ، ولكن قبل أن تستلقي ، تم سحبها من قبله وأدار ظهرها له.على السرير.

    ضغطت يان يي على خصرها ، وكانت عضلات خصرها وظهرها متوترة للغاية ، دعها تسترخي أولاً ، دعها تستلقي على السرير بعد الاسترخاء ، دلكت خصرها وظهرها ، ضغطت نصف عندما كانت طفلة ، قالت: "هل هل هو أفضل؟ "

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن