الفصل السادس والأربعونبعد أن نظفت يان يي الأطباق وخرجت ،
رأى أنها لا تزال واقفة في غرفة المعيشة. كانت يداه ترتجفان قليلاً: "أنا؟ قلبك. ما زالت إصابة ظهرك لم تلتئم. ستعود قريبًا إلى الفريق. دعنا نتحدث عن الأمر لاحقًا. "لقد مرت إجازته التي استمرت ستة أيام أكثر من نصف الوقت
، والآن قد يكون هناك تأخير لمدة يوم أو اثنان في الطريق ذهابًا وإيابًا إلى S City ، ويجب أن أعود سريعًا بعد أن أذهب ، وأرمي الأطفال.
"لا داعي للقلق بشأن ذلك ، اسرع وحزم ملابسك." لم يكن هناك أي عاطفة في صوته البارد.
خرج دالي ويوان باو بحقيبة صغيرة ، وقالا بسعادة ، "عمي ، نحن بخير".
نظر شين ميهوا ، الذي كان يقف على الجانب ، إلى الأشخاص الثلاثة الذين ينتظرونها ، وسأل الرجل الذي أمامها هي: "سأذهب لبضعة أيام."
لقد تغيرت للتو إلى معطف قطني ، لذلك إذا كانت ستذهب لمدة يومين أو ثلاثة أيام ، فستقوم بتغيير ملابسها الداخلية فقط ، وإذا كانت ستذهب لفترة طويلة ، سوف تحضر معطفًا من القطن.
"أحضر واقيًا وغيّر ملابسك." لم يحدد عدد الأيام. إذا كان الفريق في عجلة من أمره لمعاودة الاتصال به ، فيمكنه البقاء لمدة يومين فقط. إذا لم يكن في عجلة من أمره ، يمكنه البقاء لأكثر من بضعة أيام.
عادت إلى الغرفة لتحزم تغيير ملابسه كما قال ، ونظرت إلى حجم ملابسه الخضراء في الخزانة ، وحزمت طقمًا له ، وذهبت إلى الحمام لوضع فراشي الأسنان والمناشف الخاصة بالعديد من الأشخاص فيه.
هل تم حزم أمتعتك؟ إنها بالفعل الساعة 8:00 صباحًا للخروج ، وحان الظهر بالفعل لمتابعة السيارة في الفريق إلى المدينة.
يستغرق السفر من المدينة B إلى المدينة S بالقطار أكثر من نصف يوم ، وهو أقرب بكثير مما كان عليه الحال عندما أتوا إلى المدينة B من المنزل.
كان هناك الكثير من الناس في القطار ، وكان هناك الكثير من الناس يصطفون عند بوابات التذاكر.
فكرت يان يي في شخصيتها في الركض ، واعترفت بعدم الارتياح: "أنا؟ اذهب واشتري تذكرة ، وتأخذ الطفل وتقف هنا؟" أومأت
شين ميهوا برأسها ووعدته بالسماح له بالاطمئنان إلى أنها لن تجلب الطفل يركض. حولها ، هناك الكثير من الناس في المحطة ، هذه المرة ليست آمنة في كل مكان مثل الأجيال اللاحقة؟ الكاميرات ؟.
جلس الثلاثة في المحطة.
نظر يوان باو ودالي إلى الأشخاص القادمين والذهاب إلى المحطة ، بحذر قليلاً ، كانوا قريبين من شين ميهوا ، ممسكين بها من زاوية ملابسها.
أنت تقرأ
عمة صغيرة فى الستينيات
Romanceمكتملة 135 فصل نظرت شين ميهوا إلى الصبي الصغير أمامها. إذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، كان هذا هو البطل الذكر في رواية تاريخية قرأتها منذ وقت ليس ببعيد ، وكانت ترتدي زي العمة الصغيرة لبطل الرواية. تلك المرأة الغريبة التي كانت من السماء ، لم تضرب ابن أخته...