ch 76

87 6 0
                                    


الفصل 76

    نظر يوان باو إلى العرق على جباه الأعمام أدناه ، والتفت لينظر إلى خالته: "أمي ، الأعمام مغطاة بالعرق ، لماذا لا يذهبون إلى المنزل." نظرت شين ميهوا بعيدًا عندما سمعت صوت دالي الكلمات ،

    وقالت: "الأعمام يتدربون".

    مظهر هذه المجموعة من الرجال يتدربون أمرًا جذابًا حقًا ، فهي لم تر الكثير من الرجال منذ وقت طويل ، والبقاء في المنزل مع الأطفال طوال اليوم ، وغالبًا ما تستطيع رؤية يان يي فقط. .

    أومأ اليوان باو برأسه نصف متفهم ، وتبع والدته لينظر إلى أسفل.

    نظر يان يي إلى الأشخاص الثلاثة بجوار النافذة وهو ينظر إلى الأسفل ، ويسعل عدة مرات ، لكنه لم يتلق أي رد ، وعبس قليلاً ، وتوقف مؤقتًا لبضع ثوان ، وسار إليهم ، وقال ببرود: "اذهب إلى المنزل". شين ميهوا تسمع يان

    يي فجأة ، شعرت بالذهول ، أدارت رأسها لتنظر إلى الناس من حولها ، كما قابلت عينيه ، رأته يلقي نظرة عليها ، وخرج ، ووصل إلى الباب في غضون ثوانٍ قليلة.

    "اذهب ببطء." سحبت على عجل دالي ويوانباو ليتبعوه.

    سمع يان يي صراخ أحفاده من خلفه ، فبطأ من سرعته.

    أخرج شين ميهوا الطفل ورآه واقفاً خارج الباب منتظراً ، ورآها تخرج ، وأخذ زمام المبادرة لينزل.

    ماذا تعتقد يان يي غريب بعض الشيء؟

    مر العديد من الناس بالملعب ، وكان صوت الممارسة يرتفع ، وقبل أن يتاح لها الوقت للنظر إلى الملعب على الجانب الآخر ، تسارعت يان يي بجانبها فجأة ومضت إلى الأمام.

    "عمي ، انتظرني." عندما رأى عمه يمشي أكثر فأكثر ، ركض دالي إلى الأمام.

    نظر شين ميهوا إلى يان يي الذي سرع من وتيرته فجأة ، ماذا حدث له؟ فقط عندما كان على وشك أن يناديه ، لم يأتِ جندي بعيدًا ، حيا يان يي وتوقف ، وكان الاثنان يتحدثان.

    "أمي ، دعنا نذهب." صافح يوان باو يدها برؤية الأم تتوقف.

    "انتظر حتى يوافق والدك على الذهاب إلى هناك ، فلنرى الأعمام في الملعب." عندما شاهدت يان يي يتحدث إلى شخص ما ، شعرت شين ميهوا بعدم الارتياح أثناء اصطحاب الطفل إلى هناك ، لذلك أخذت يوان باو ووقفت جانبًا لمشاهدة الناس في تدريب الملعب.

    شرح يان يي بضع كلمات لشعب يان يي وطلب منه العودة أولاً.

    نظر الرجل إلى الشخص الجالس بجوار الكابتن يان ، وأخذ زمام المبادرة ليقول: "أيها القائد ، سأطلب من شخص ما ترتيب سيارة ليأخذك أنت وأخت زوجتك". "لا داعي". بعد يان أنهى يي حديثه ، التفت ليبحث

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن