ch 63

102 9 0
                                    


الفصل 63

    تجمد جسد شين ميهوا ، ولم تتوقع منه أن يعانقها ، وكانت في حالة ذهول قليلاً ، وتركته يعانقها.

    لا أعلم كم من الوقت استغرقت ، لكن قدميها كانتا خدرتين من البرد. وبمجرد أن حركت قدميها ، سمعته يقول ، "هل

    خدرت قدميك؟".

    طارت فجأة في الهواء ، وتخطى قلبها الخفقان ، ووضعت ذراعيها حول رقبته ، وقالت بسرعة: "لا داعي لعناقه ، سأذهب بمفردي." في الشهرين الماضيين ، انتفخت معدتها مثل

    الكرة ، الوزن؟

    "امسكها جيدًا." عندما رأت يان يي أنها كانت تنزل ، أخبرتها أن تكون هادئة وألا تتحرك.

    نظرًا لأنه لم يستسلم ، لم يكن لديها خيار سوى عناقه بصدق.

    جلست شين مييهوا على السرير ، ورأته يبحث عن الملابس ، وقالت: "الملابس تحت الخزانة".

    وأثناء غيابه ، وضعت كل ملابسه تحت الخزانة ، وأبعدتها عن الأنظار.

    عندما سمعت يان يي كلماتها ، توقفت اليد التي تبحث عن الملابس ، واستدارت لتنظر إليها.

    عند رؤيته وهو يحدق بها ، قام شين ميهوا بقضم الرصاصة وأوضح: "لا تضع ملابسك في الخزانة لإلقاء الغبار ، سوف أطويها وأضعها في الخزانة أدناه". ثم سأل ،

    فتح الخزانة أدناه وأخذت تغيير الملابس.

    جلس شين ميهوا على السرير وشاهد يان يي وهو يخرج الملابس من الحمام ، معتقدًا أنه عانقه وعانقه الآن ، وسقط على السرير ويديه تغطي وجهه ، على وشك الانقلاب ، لكن بطنه كانت على السرير ولم يتلف.

    نظرت إلى بطنها ، الذي بدا في عمر الستة أشهر وكأنها على وشك الولادة.

    لم تأكل أي شيء خلال الشهرين الماضيين ، ويبدو أن معدتها على وشك الولادة.

    في الشهرين الماضيين نمت معدتها فجأة ، وكانت تخشى أن يكون ذلك مضيعة للمال ، ففركت الزيت ودلكته كل ليلة قبل الذهاب إلى الفراش ، لكنها ما زالت تعاني من علامات التمدد.

    مدت شين ميهوا يدها لفتح السترة ، وكشفت عن بطنها. نظرت إلى علامة التمدد الأرجواني ، مدت يدها ومسحتها بعيدًا. اعتقدت أنها ستظل دائمًا على بطنها في المستقبل ، شعرت قليلا من الاكتئاب.

    بوضع يدها عليها ، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تبدأ معدتها في الحركة ، كان هناك كتلة صغيرة على الجانب الأيسر وكتلة صغيرة في الجانب الأيمن.

    في الأصل كانت تلاحق زوايا فمها ، لم تستطع إلا أن تنهض بشكل عفوي ، وهذا شيء عليها أن تفعله مع الطفل في بطنها كل يوم.

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن