الفصل 125
عندما وصل الثلاثة إلى المنزل بمفردهم ، سمعت والدة شين الباب مفتوحًا وخرجت من المطبخ بسرعة: "سريعًا ، دعني أرى عدد الذين تم إرسالهم". اصطاد الفريق الكثير من الأسماك ، وأحصتهم سراً. انس الأمر ، يمكن لكل عائلة على الأقل تقسيم قطعتين أو اثنتين.
أخذ دالي الحوض من عمته وسلمه إلى جدته لتظهر لها السمكة في الحوض.
أخذت والدة شين القدر ، وابتسمت ، وقالت ، "تزن ثلاثة كيلوغرامات ، الكل؟ مخللها لاحقًا ، ونصفها؟ لقد أكلتها لبضعة أيام." دالي ويوانباو معًا سمعوا أنه كان
هناك سمكة ليأكلها الاثنان تبعهما مثل ذيول؟ أرادت الجدة أكل السمك على الفور.
خرج يان يي من المنزل ممسكًا بشياوبا ، ورأى ميهوا جالسًا على المقعد ، ينظر من النافذة ، عابسًا قليلاً ، كما لو كان محاصرًا ببعض المشاكل.
سحبت شين ميهوا أفكارها ولم تستطع أن تتنهد. لم تفكر حقًا في أي سبب معقول لإخراج الطعام في الفضاء. لم تستطع إلا أن تتنهد مرة أخرى. قبل أن ينتهي من التنهد ، سمع ضحك شياو با .
ماذا؟ متى خرجت؟
"لم يمض وقت طويل منذ أن خرجت." أمسك يان يي بيد شياوبا التي أرادت أن تشد شعر ميهوا ، وربت برفق على يدها ، مشيرة إلى أنه لا يستطيع فعل ذلك.
حدقت شياو با في أبيها ، ثم نظرت إلى يديه ، وقالت شيئًا لا يفهمه إلا هو ، اعتقدت أنها كانت صادقة عندما نزلت ، مدت يدها لتمسك بالشعر من أعلى رأس يان يي.
كان شعر يان يي قصيرًا بعض الشيء ، ولم يمسكه شياو با ، وبعد بضع ثوان ، تحركت يديه نحو شعره.
استمتعت شين ميهوا بعملية شياو با: "سأعانقك" بعد أن تحدثت ، مدت يدها لأخذ زياو با من ذراعي يان يي.
بمجرد أن لمست يدها ذراع Xiao Ba ، استدار Xiao Ba على الفور ، ووضع ذراعيه حول رقبة Yan Yi ، وأدار ظهره لها ، كان جسده كله مليئًا بهالة "لا تريدها أن تعانقها" .
"لا بأس ، سأعانقك مرة أخرى." عادة لا يكون لديه الكثير من الوقت للانسجام مع الأطفال في الفريق ، وعدد المرات التي يحتضن فيها شياوبا يكون أكثر ندرة.
"حسنًا ، سأذهب إلى المطبخ وأساعد والدتي." كانت تمسك الطاولة بيديها ، وعلى وشك النهوض من المقعد ، دفعتها يان يي إلى أسفل.
"ما هو الخطأ؟"
نظرت يان يي إليها بلامبالاة: "اجلس لاحقًا."
شين ميهوا: ...
لم يتحدث ، ولم ترغب في التحدث ، لذا جلست على المقعد بغباء؟
أنت تقرأ
عمة صغيرة فى الستينيات
Romanceمكتملة 135 فصل نظرت شين ميهوا إلى الصبي الصغير أمامها. إذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، كان هذا هو البطل الذكر في رواية تاريخية قرأتها منذ وقت ليس ببعيد ، وكانت ترتدي زي العمة الصغيرة لبطل الرواية. تلك المرأة الغريبة التي كانت من السماء ، لم تضرب ابن أخته...