ch 68

99 7 0
                                    



الفصل 68

    عند رؤية يان يي ، لم يتكلم شين ميهوا ، وكان يعلم أنه كان قلقًا من أنها ستذهب للعمل بجد وغير مريح أثناء الحمل بطفلها.

    لكن في عصرهم ، كان العديد من الزملاء يأخذون إجازة أمومة حتى كانوا على وشك الولادة ، ومحطة الحبوب كانت تعمل نصف يوم فقط ، أليس كذلك؟

    هناك سبب آخر لإصرارها على العمل في محطة الحبوب. ستأتي ثلاث سنوات وشهرين. فقط بالذهاب إلى محطة الحبوب يمكنها مساعدة الناس في القاعدة. هذا؟ لا يمكنها التحدث إلى يان يي ساي لا أستطيع أن أقول.

    رؤية يان يي لا تتحدث ، جلس شين ميهوا بجانبه وطعن ذراعه.

    "يان يي ، العمل في محطة الحبوب ليس مزدحمًا أو متعبًا. إذا نجحت حقًا ، سأكون حذرًا بالتأكيد." لقد

    ذهبوا إلى محطة الحبوب لشراء الأشياء من قبل ، باستثناء أولئك الذين يزنون في محطة الحبوب ، بحاجة إلى تحمل مقياس الحبوب. ، والآخرون ليسوا متعبين.

    لن يكون دور نسائهن للقيام بعمل حمل الطعام.

    عندما رأت يان يي أنها تريد الذهاب كثيرًا ، فكرت في ما قالته من قبل ، وتنازلت: "كن حذرًا عندما تذهب ، هناك الكثير من الأشخاص للاختبار ، لا تضغط عليه ، أين؟ هل هناك أي شيء؟ إذا تشعر بالراحة ، أسرع وقل ، أنا بالخارج مع الطفل؟ في انتظارك. "

    عندما رأت شين مييهوا موافقته ، أرادت أن تذهب معها ، وكانت سعيدة للغاية ، مع ابتسامة مشرقة على وجهها ، ممسكة بيده بكلتا يديها ، وسرعان ما أجابت: "سأفعل بالتأكيد؟ كوني حذرة". بعد أن تحدثت ، انحنت بالقرب من وجهه وقبلته ، وعلى الفور نهضت من الفراش وركضت إلى غرفة الطفل بعد القبلة.

    هربت يان يي بعيدًا بعد أن رأت قبلة لها ، ومضت ابتسامة في عينيه ، وقلب الكتاب في يده.

    مر اليومان بسرعة ، واستيقظت قبل الفجر في يوم الامتحان ، ولم تستيقظ يان يي بجانبها.

    خلال هذا الوقت ، كانت تنهض في وقت متأخر عن يان يي كل يوم ، تستدير وتنظر إليه لفترة من الوقت ، ثم مدت يدها لرفع اللحاف وقامت.

    "خالتي" خرج دالي من الكوخ ورأى خالته في غرفة المعيشة فنظر إلى الساعة على الحائط إنها السادسة فقط لماذا نهضت عمته؟

    "الجو بارد في الغرفة ، عد إلى السرير واستلقي". رأى شين ميهوا أن دالي كان ذاهبًا إلى الحمام مرتديًا قميصًا واحدًا فقط ، وأخذ بيده لإعادته إلى الغرفة.

    صعدت بقوة على السرير ، وفكرت في المعكرونة في الحلم الليلة الماضية ، واستدارت وقالت للعمة التي تقف بجانب السرير: "عمتي ، أريد أن آكل المعكرونة". "حسنًا ، اذهبي للنوم وتأكلي عندما تستيقظين. " نودلز.

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن