ch 103

83 8 0
                                    


صغير

الفصل 103

    "ماذا تريد أن تقول؟" نظر إليها يان يي من زاوية عينه وواصلت التحديق فيه.

    عندما تم القبض على شين ميهوا ، بدت غير مرتاحة بعض الشيء. الآن ، خجلت ، سحبت يدها التي كانت تدعم وجهها ، وتمتمت: "من ينظر إليك ، أنا أنظر إلى الطعام"

    . تومض عيون تبتسم ، لم تصدر صوتًا ، ثم تلتقط الخضار لتناول الطعام ، أصبحت الغرفة هادئة ، ولم يبق سوى صوت المضغ.

    انتظرت أن تأكل يان يي على المائدة ، وقالت: "في غضون بضعة أشهر ، كانت أصغر بثماني سنوات ونصف ، وأريد أن أفطمها." حليب الثدي هو الأكثر تغذية في ستة أشهر ، بعد ستة

    أشهر لن تكون تغذية حليب الأم عالية جدًا ، وسيصبح الطعام في المستقبل أكثر ندرة ، ولن يكون هناك حليب في ذلك الوقت.

    لم يصدر يان يي صوتًا على الفور ، وضع الأواني وعصي تناول الطعام ، واستدار لمواجهة شين ميهوا بعد الترتيب ، وقال ، "لماذا فكرت فجأة في فطام شياوبا؟" سأل شين ميهوا ، ليس مثل المعتاد إيه

    ، هل تعلم؟ لي تخشى أنها لا تريدها أن تفطم شياو با.     عندما رأت يان يي أنها لم تتكلم ، رأت أنها لم تقل

    شيئًا بعد فترة ، وقالت: "إذا كان ذلك بسبب الفريق ، فلا تقلق."     عندما كنت صغيرًا ، كانت والدتي في حالة صحية سيئة ، وكانت أختي الصغرى مفطومة مبكرًا ، ومرضت من وقت لآخر على مدار العام.     عندما رأت شين ميهوا أنه في الفريق ، هزت رأسها: "ليس كل شيء بسبب الفريق".     الذهاب إلى العمل هو جزء من سبب فطام الطفل. والسبب الرئيسي هو نقص الطعام في المستقبل ، ولن يكون لديها الكثير من الحليب عندما يحين الوقت. ، يأكل الطفل كل وجبة ، وكان شياو با أكثر انزعاجًا.     سأل يان يي "ما هذا؟"     عند رؤيته وهو يستجوب ، لم يقل شين ميهوا كلمة واحدة. من الصعب أن أقول سبب نقص الطعام الآن ، لكن يان يي ستفعل بالتأكيد؟ نعم؟ سألت كيف عرفت؟ سيكون هناك نقص في الطعام في المستقبل ، ولم تستطع شرح ذلك في ذلك الوقت.     رأت يان يي أنها لم تقل كلمة واحدة ، ولم تحثها ، وانتظرت بصبر.













    نظرت إلى يان يي ، ورأت أن وجهه جاد ، وشفتاه النحيفتان ملاحقتان قليلاً ، وفتح فمه لكنه لم يتكلم ، وسكت الغرفة.

    اعتقدت أنه بمجرد التحدث عن ذلك ، سيوافق ، لكنها لم تتوقع أن يكون الأمر على هذا النحو.

    "ماذا تفعلان أنتما الاثنان؟" دفعت الأم شين الباب ، ورأت شخصين في الغرفة يجلسان وجهًا لوجه دون التحدث.

    نظر يان يي إلى الشخص الصامت أمامه ، ونهض للاتصال بوالدة شين عند الباب.

    رأت والدة شين أن تعبير صهرها كان خاطئًا بعض الشيء ، فقد ألقت نظرة خاطفة على زوجة ابنها الصادقة التي تجلس على المقعد ، وأدركت على الفور أن الزوجين الشابين قد يواجهان مشكلة.

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن