الفصل 73
"الأم ، تحركت أختي الصغرى." وضع يوان باو يده الصغيرة على بطن الأم ، وابتسم بينما كان يداعب أخته الصغرى بالداخل.
مدت شين ميهوا يدها وفركت رأسه.منذ الشهر الماضي ، اعتقدت يوان باو أن الطفلة في بطنها كانت فتاة ، لذلك كانت تتصل بأختها من وقت لآخر.
عندما رأى يوان باو يلمس أخته الصغرى دالي ، وضع يده الصغيرة عليها.
نظرت إلى الابتسامات المشرقة لدالي ويوانباو ، ووضعت يدها على يده؟ تبدد القلق في قلبها تدريجياً. على الرغم من مرور ثلاث سنوات ، ستكون بخير إذا كان لديها حقيبة كنز. لا يوجد مالك أصلي في ذلك الكتاب ، كما نجت يي مع الطفل.
بالتفكير في هذا ، أدركت فجأة أنني اصطحبت الأطفال إلى المطبخ لإعداد وجبات الطعام.
بعد الاستحمام بعد العشاء ، رأت شين ميهوا أن يان يي قد عادت ، وظهرها إلى الباب ، ورفعت ملابسها لتكشف عن بطنها ، وفركت يديها بالزيت ، ودلكت بلطف.
بطنها كبير جدًا. هناك بالفعل علامتا تمدد على بطنها. لقد مدت يدها لتلمس الخطوط. على بطنها؟ هناك هذه. أشعر دائمًا ببعض الانزعاج عندما أنظر إليهم ، وأنا لا أفعل ذلك. لا أعرف ما إذا كانوا سيتعافون بعد ولادة الطفل.
فتح يان يي الباب ، وظهر بطن مستدير وأبيض ، قبل أن يتاح له الوقت لإلقاء نظرة فاحصة ، كانت بطنه مغطاة بملاءة.
لم تتوقع شين ميهوا أن يأتي فجأة. بالتفكير في علامات التمدد على بطنها ، غطت بطنها على عجل: "هل غسلتها؟
" الأيدي الزيتية. سأل البطن المكشوف في الخارج: "أنت؟ ضعي الزيت على البطن؟"
عندما رأى شين ميهوا أنه خمن ذلك ، أومأ برأسه ، وأخذت
يان يي المنشفة على الجانب الآخر وطلبت منها مسح الزيت عن يديها. : "لماذا؟ وماذا على المعدة؟ تطبيق الزيت؟"
لم تمد يدها لالتقاط المنشفة ، وهمست ، "لم أنتهي بعد؟"
دخل بعد مسح نصف بطنها.
أعادت يان يي المنشفة إلى مكانها ، وطلبت منها أن تواصل المسح.
قال شين ميهوا وهو يقف ساكنًا ، "أنت؟ ألا تريد قراءة الوثائق؟" كان يشاهدها هنا ، لكنها كانت محرجة؟ لم تقصد مسحها.
عند رؤيتها تقوده بعيدًا ، عبس يان يي: "أنا بخير الليلة"
شين ميهوا: "..."
من الواضح أن هناك الكثير من المستندات على الطاولة ، لذا فهو يعني بوضوح أنه لا يريد المغادرة.
أنت تقرأ
عمة صغيرة فى الستينيات
Romanceمكتملة 135 فصل نظرت شين ميهوا إلى الصبي الصغير أمامها. إذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، كان هذا هو البطل الذكر في رواية تاريخية قرأتها منذ وقت ليس ببعيد ، وكانت ترتدي زي العمة الصغيرة لبطل الرواية. تلك المرأة الغريبة التي كانت من السماء ، لم تضرب ابن أخته...