الفصل الرابع والثلاثون
"Meihua ، سأعود أولاً. سأحضر لرؤيتك في غضون أيام قليلة." وداع Hu Aiping ميهوا الذي كان بجانب الكابتن يان.
قال Hu Aiping مرحبا عندما مر بجانب الكابتن يان وعاد.
نظر شين ميهوا إلى يان يي ، الذي كان يقف على مسافة ليست بعيدة مع الأطفال بين ذراعيه.كان بعيدًا لأكثر من عشرة أيام ، وكانت تعيش حياة جيدة مع الأطفال ، لكنها شعرت دائمًا أن هناك شيئًا ما مفقودًا.
"عمي ، أفتقدك." وضع ذراعيه حول رقبة عمه بقوة ، ليخبره كيف يفتقد هذه الأيام.
كما قال يوان باو على عجل إنه افتقد والده ، لقد افتقد والده حقًا ، كثيرًا جدًا.
استمعت يان يي بهدوء ، وعندما رفعت عينيها ، رأت شين ميهوا ، التي كانت واقفة في الممر ، كانت تنظر إليهما.
نظر يوان باو إلى والده ، ونظر إلى والدته ، وأمسك وجه والده في كلتا يديه ، وانتفخ وقال ، "أبي ، انظر إلي". لم ينته من التحدث إلى والده ، وسينظر والده
إليه الأم في وقت لاحق.
خفض يان يي رأسه قليلاً لينظر إلى تعبير يوان باو الغاضب ، مع ابتسامة على حواجبه وعينيه ، لا ينظر الناس على الجانب باهتمام إلى كلماته.
"ميهوا ، لماذا لا يمكنك الوقوف هنا؟" وانغ هونغ ، التي كانت تشمس تحت أشعة الشمس في الطابق السفلي ، أغمضت عينها وسأل الناس الذين يقفون بجانبها.
عندما عاد عشاقهم ، استقبلوهم بسعادة ، لكنها وقفت ولم تتحرك.
شين ميهوا ، التي كانت تصافحها ، وضعت يدها دون وعي عندما سألتها الجدة وانغ ، ولم تتوقع أنها ستتحدث فجأة.
ليست على دراية بالناس في مبنى العائلة ، وبعضهم لم يلتقوا.الشخص الذي طرح السؤال هو وانغ هونغ ، التي تعيش في الطابق السفلي ، وهي تبلغ من العمر 60 عامًا وهي أكبر شخص في مبنى الأسرة. الجميع يدعوها الجدة وانغ.
نظرت إلى الوحل غير بعيد ، وقالت: "الطريق زلق بعض الشيء ، وسيأتي بعد فترة."
فتحت وانغ هونغ عينيها المحدقين ونظرت إلى بطنها ، وألقت نظرة لفترة من الوقت. ، التفكير في عدد المرات التي لم تنزل فيها من قبل: "كم شهر كانت معدتي؟"
"لقد مر ما يقرب من أربعة أشهر." عرفت شين ميهوا عندما رأت الجدة وانغ بطنها؟ هل أخبرتها؟
"عليك أن تتحرك ، لا يمكنك البقاء في الطابق العلوي طوال الوقت." لم
تتحرك طوال اليوم ، وستعاني عندما ولدت.
أنت تقرأ
عمة صغيرة فى الستينيات
Romanceمكتملة 135 فصل نظرت شين ميهوا إلى الصبي الصغير أمامها. إذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، كان هذا هو البطل الذكر في رواية تاريخية قرأتها منذ وقت ليس ببعيد ، وكانت ترتدي زي العمة الصغيرة لبطل الرواية. تلك المرأة الغريبة التي كانت من السماء ، لم تضرب ابن أخته...