ch 67

111 8 0
                                    


الفصل 67

    نظرت شين ميهوا إلى يان يي بالكفر ، ولم تصدق ، لقد سمع ذلك خطأ ، فهل يشعر بالغيرة منها التي قال الأطفال إنهم يحبونها؟

    "هل تأخذين الغيرة على الأطفال؟" أسندت خصره بكلتا يديه ، وحركت جسدها جانبًا ، خشية أن يقبله مرة أخرى فيما بعد.

    بمجرد أن أنهت حديثها ، رأته يتراجع؟

    عندما رأت يان يي أن وجهها كان يحمر خجلاً ، فركت وجهها بأطراف أصابعه.

    "أنا نعسان ، سأذهب إلى الفراش أولاً." مد شين ميهوا يده وسحبها بعيدًا. كان يلمس وجهها ، وكان وجهها على وشك الاحتراق.

    تبعتها يان يي خلفها وعادت إلى السرير للاستلقاء ، ونظر الاثنان إلى بعضهما البعض.

    "لا تستمر في النظر إلي." غطت شين ميهوا عينيه بيديها.

    كان يان يي قويًا بشكل غير عادي اليوم ، وكان متحمسًا للغاية فجأة ، ولم تستطع تحمله.

    بعد أن أنهت حديثها ، دعمت يديها على السرير ونهضت لإطفاء الضوء. بعد نقرة ، تم الضغط على الغرفة لأسفل. تركت يدها التي تغطي عيني يان يي ، وتم احتضان الشخص بأكمله يان يي. في السلاح؟

    "ما خطبك اليوم؟" عاد شين ميهوا وأخذ يد يان يهوان حول خصره.

    لقد كان غريباً للغاية اليوم. لقد قبلها مرتين على التوالي. في العادة ، كان قلقًا جدًا بشأنها ، لكنه لم يفعل؟ التفكير في أن تكون متحمسًا للغاية اليوم ، هل يمكن أن يكون قد حفزته المهمة لأكثر من اثنين شهور؟

    بعد أن أنهت حديثها ، لم يستجب الشخص الذي يقف خلفها ، واستدار وصرخ ، لكنه لم ينتبه لها ، ومد يدها ودفعه كما لو كانت غبية.

    "النوم". احتضنه يان بين ذراعيه.

    تم إمساك شين ميهوا بإحكام بين ذراعيه ، غير قادر على الحركة ، وأدارت رأسها للتحدث معه ، لكن زاوية شفتيها تم تقبيلها بلطف.

    "......"

    هل اكتشفت أن يان يي تريد فقط؟ إذا لم ترغب في الإجابة على أسئلتها ، فإنها عادة ما تصمت. تسمع ضحكة مكتومة.

    لم تستطع رؤية التعبير على وجهه ، وقالت بغضب: "هل ما زلت تضحك؟" "

    اخلد إلى النوم ، غدًا؟ استيقظ مبكرًا." بعد أن انتهى يان يي من الكلام ، أغلق عينيه وتوقف عن الكلام.

    ساد الصمت الغرفة ، باستثناء أنفاسهما.

    كان ظهرها بين ذراعيه ، وكان التفكير فيما حدث في ذلك اليوم يبدو غير واقعي إلى حد ما ، ولم تغفو حتى منتصف الليل.     في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، فتحت شين ميهوا عينيها في حالة ذهول عندما سمعت طرقًا على الباب .

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن