الفصل الثالث والخمسونألقت شين ميهوا نظرة سريعة عليها ، حيث تم كتابة اسمها ومعلوماتها الأساسية ، بالإضافة إلى خلفيتها التعليمية ، وختم فريقها بختم.
كان هناك شيء ما جاهزًا للخروج في ذهنها: "ما هذا؟" "
محطة الطعام قيد الإنشاء في الفريق تقوم بتجنيد أشخاص ، خذ هذا." قال يان يي ، وهو يفك أزراره ، ومد يده وأخذ الملعقة فوقها. بعض الخضار التي على وشك أن تحترق.
استمعت شين ميهوا إلى كلماته ، وتحمس قلبها ، ونظرت إليه وقالت ، "كيف تعرف أنني أريد أن أذهب إلى العمل؟" لم تكن أبدًا؟ حصل
عليها الفريق خطاب التقديم هذا. ، بالتأكيد تريدها محطة الحبوب.
"أليس لديك وظيفة؟ لست مضطرًا للبقاء في المنزل طوال الوقت ، لذلك لا يمكنك فعل أي شيء بعد الآن." وضع يان يي الأطباق على طبق ووضعها على الطاولة جانبًا.
شددت يدها وهي تحمل استمارة التسجيل ، هذا ما قالته في تلك الليلة ، وقالت في ذلك الوقت إنها لا تستطيع فعل أي شيء في المنزل أو الخروج ، واتضح أنه يتذكرها.
"كل ، لنتحدث بعد الأكل." رآها يان يي واقفة بلا حراك عند الباب وأخبرتها أن تذهب إلى غرفة المعيشة.
نظر شين ميهوا إلى ظهر يان يي ، وشعر بقليل من التعقيد والسعادة والتحرك والقلق بشأن قول "لا".
بعد وضع الطعام بعيدًا ، رأت يان يي أنها لا تزال واقفة عند الباب ، وقالت بصوت منخفض ، "تعال إلى هنا لتناول الطعام." عندما
رأته يقف أمام طاولة الطعام وتركها تذهب ، رفعت ساقها بينما تمسك المغلف في يدها.
"عمي ، أريد أن آكل اللحم." نظرت بقوة إلى العصيدة والبطاطا على المائدة ، أردت أن آكل اللحم الذي طهته عمتي.
"في غضون أيام قليلة؟ أكله". دفع يان يي الوعاء وعيدان تناول الطعام أمامه وطلب منه تقديم الوجبة.
دالي همهمة ، وجلس بجانب عمته مع الوعاء وعيدان تناول الطعام.
عند رؤيتها جالسة هناك في حالة ذهول ، لم تتحرك يان يي ، ومد يدها لأخذ وعاء مليء بوعاء من العصيدة.
نظر شين ميهوا إلى العصيدة في الوعاء ، ثم إلى خطاب المقدمة على الطاولة ، ونظر إلى يان يي.
"الأب ، الأم تنظر إليك". قال يوان باو ، وهو ينظر إلى الأم ، شيئًا ما ، ومد يده ليمسك بيد الأب ، وجعل الأب ينظر إلى الأم.
شين ميهوا: "..."
خفضت رأسها بسرعة ، وعندما خفضت رأسها ، رأت عيني يان يي تنظران من زاوية عينها.
أنت تقرأ
عمة صغيرة فى الستينيات
Romanceمكتملة 135 فصل نظرت شين ميهوا إلى الصبي الصغير أمامها. إذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، كان هذا هو البطل الذكر في رواية تاريخية قرأتها منذ وقت ليس ببعيد ، وكانت ترتدي زي العمة الصغيرة لبطل الرواية. تلك المرأة الغريبة التي كانت من السماء ، لم تضرب ابن أخته...