الفصل 97تجمد جسدها ، حملت كتفي يان يي بكلتا يديها ولم تجرؤ على التحرك ، نظرت إليه وانتظرت حركته التالية.
كنت متوترة بعض الشيء ، لكني كنت متفائلًا أيضًا.
ضغطت يان يي على خصرها بكلتا يديها ، ورفعتها إلى جانب واحد وجلست ، وقامت ونهضت من السرير.
رآه شين مييهوا يقوم ويخرج ، إلى أين هو ذاهب؟
دعمت السرير بكلتا يديها وقامت لتتبعه ، وبمجرد خروجها رأته يفتح باب الحمام ، تبعه صوت الماء.
ذهب ليستحم ليخفف النيران؟
بمجرد أن فكرت في هذا الاحتمال ، تراجعت مزاجي على الفور ، وأغلقت الباب وعدت إلى السرير ، وسحبت اللحاف واستلقيت.
عاد يان يي إلى المنزل ورأى أن الشخص الذي يرقد على السرير لا يتحرك. أخذ بعض النظرات ، ومشى إلى جانب السرير ونظر إلى شياو با الذي كان ينام بشكل سليم في المهد ، ومد يده ليغطيها. لها اللحاف.
في اللحظة التي سمعت فيها شين ميهوا صوت دفع الباب ، أغلقت عينيها على الفور وتظاهرت بالنوم. وبعد الانتظار لفترة ، لم تنتظر شخصًا ما لينام. بمجرد أن فتحت عينيها ، رأت يان يي تقف أمام المهد وظهرها مواجهًا لها ، وتغطي شياو با بملاءة ، لا يمكن أن تدرك النظرة؟ إنها لطيفة.
بمجرد أن استدارت يان يي ، رأت يديها تستريحان على رأسها ، نظرت إليه وإلى شياوبا.
عند رؤيته يستدير ، حدقت به شين ميهوا عندما فكرت في ما حدث للتو ، وأعادتها إليه.
عندما رأى يان يي هذا ، برزت ابتسامة في عينيه ، توقف لبضع ثوانٍ ومشى إلى جانب السرير.
بعد أن استشعره قادمًا ، تدحرجت شين ميهوا إلى الجانب الآخر ملفوفًا في ملاءة.
نظرت يان يي إلى إيماءاتها الصغيرة من الغضب ، وابتسمت وعانقتها بين ذراعيه ، والشخص بين ذراعيه يتلوى بمجرد أن كان بين ذراعيه.
رفع ساقه للضغط على ساقها التي تركلها ، وثبتها ، وقال بابتسامة خفيفة ، "لا تجعلني مشكلة".
سمعه شين ميهوا يقول إنها تثير المتاعب ، وأراد أن يضربه برأسها ، ولكن تمسك الجسد كله بإحكام من قبله. عانق ، غير قادر على الحركة ،
قال غاضبًا ، "دعنا نذهب". "هل تريد؟" بمجرد أن انتهى من الكلام ، توقف الشخص بين ذراعيه للحظة ، واحمر وجهه.
مد يان يي يده لقرص شحمة أذنها المحتقنة ، وقالت بابتسامة ، "انتظر لحظة".
عندما تعافت تمامًا ، لن يضطر إلى التراجع بعد الآن.
أنت تقرأ
عمة صغيرة فى الستينيات
Romanceمكتملة 135 فصل نظرت شين ميهوا إلى الصبي الصغير أمامها. إذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، كان هذا هو البطل الذكر في رواية تاريخية قرأتها منذ وقت ليس ببعيد ، وكانت ترتدي زي العمة الصغيرة لبطل الرواية. تلك المرأة الغريبة التي كانت من السماء ، لم تضرب ابن أخته...