ch 100

97 5 0
                                    


الفصل 100

    "أخي؟" صرخ يوان باو بصوت عالٍ بينما كان يتجول في غرفة المعيشة ولم ير أخيه.

    بعد الصراخ عدة مرات ، لم يكن هناك رد ، فناديت الجدة بصوت طفولي.

    كانت والدة شين تقلب التفاح المجفف الذي يجف على الشرفة ، وعندما سمعت صوت يوان باو ، توقفت ، وأخذت صوتها ، وقالت على عجل: "والدتك تنام في الغرفة ، حافظ على صوتك ، لا توقظ والدتك .

    "أثارت وان شياوبا ضجة في منتصف الليل ، ولم تنم ابنتها وزوج ابنتها لفترة طويلة. ذهبت للمساعدة وتم إقناعها بالعودة ، لذلك تركت ميهوا ينام جيدًا الصباح.

    سمع يوان باو أن والدته كانت نائمة ، وغطت فمه بيدين صغيرتين ، وتهامس ، "أين أخي؟"

    ذهب أخي ، وأراد العثور عليه.

    "خرجت يوميًا مع والدك ، وسأعود بعد فترة." وقفت على الشرفة ونظرت إلى الخارج؟ كان صهرها قد خرج للتو من الفناء مع دالي.

    عندما سمع يوان باو أن شقيقه الأكبر كان يخرج مع والده ، تابع شفتيه. لم يأخذه أبي ، كان سيجد والدته ، انتظر؟ استدارت الجدة وذهبت لتجفيف التفاح ، ومشى على رؤوس أصابعه إلى الغرفة التي كانت تنام فيها والدتها ، وفتحت الباب برفق.

    سمع صوت طفيف صرير من الباب ، وتحرك الشخص المستلقي على السرير ، استدار واستمر في النوم وظهره إلى الباب.

    مشى يوان باو إلى جانب السرير ، ودعم السرير بكلتا يديه ، وتسلق على السرير وانزلق بين ذراعي والدته ، وذراعاه الصغيرتان حول خصرها ، وقبلها على خدها ، تاركًا علامة مبللة ، يريد شكت والدته ولكن والده لم يخرجه للعب.

    لاحظت شين ميهوا بذهول أن شيئًا ما ينزلق في صدرها ، شعر وجهها بالحر ، ظننت أنه شياو با في نصف حلم ونصف مستيقظ ، مدت يدها وربت عليها عدة مرات ، تم صفع السبيكة في حضنها حركات والدتها اللطيفة على جفنيها. تدلى ، في غضون ثوانٍ قليلة ، أغمض عينيه ونام.

    سطع ضوء الشمس عبر الستائر عند أسفل السرير ، ونام الاثنان الموجودان على السرير بعمق شديد.

    قامت والدة شين بتجفيف التفاح المجفف في يدها ، ووضعت حقيبة الراعي المغسولة في الحوض وصرخت في غرفة المعيشة: "اغسل Yuanbao وجهك بسرعة ، وسيأكلون بعد عودتهم." بعد أن انتهت من الكلام ، لم يدخل أحد ردت الغرفة

    .

    "سبائك؟"

    كان المنزل هادئًا.

    قامت والدة شين بمسح الماء على يديها ، ونظرت جانبًا نحو غرفة المعيشة ، ولم يكن هناك ما يشير إلى وجود يوان باو في الغرفة ، وسارت إلى باب غرفة يوان باو في درجتين أو ثلاث درجات وفتحته ، ولم يكن هناك أحد بالداخل.

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن