ch 106

59 4 0
                                    

لفصل 106

    نام الاثنان حتى الساعة الواحدة ، أخذ يان يي زمام المبادرة للذهاب إلى الفريق ، وأطعم شين ميهوا شياوبا واندفع إلى محطة الطعام.

    بمجرد وصولها إلى مدخل محطة الطعام ، استقبلها الناس الذين يصطفون في طابور لشراء الطعام خارج الباب: "ميهوا ، هل أنت في العمل؟" "بدأت للتو اليوم". ردت بابتسامة ، ونظرت إليها مشاهدة

    . ، لا يزال أمامي عشر دقائق للذهاب إلى العمل ، ولا يزال بإمكاني الدردشة.

    المرأة؟ حملت السلة ، ومدت يدها لتمسك بيدها: "ستذهب أخيرًا إلى العمل ، وسيشتاق إليك الجميع". وافق جميع الأشخاص الموجودين في الطابور في الخلف.

    اعتادت ميهوا أن تكون سريعًا وصبورًا عند جمع التذاكر عندما كانت هناك ، ولكن الآن وانج مان تستغرق وقتًا طويلاً لجمع التذاكر. أحيانًا يكون هناك الكثير من الأشخاص ، وعليهم الانتظار في الطابور لفترة طويلة.

    شعرت شين ميهوا بالحرج قليلاً عندما سمعت أن الجميع قالوا إنها تفتقدها ، وكان الناس في القاعدة متحمسين للغاية ، وفي بعض الأحيان تجاذبوا أطراف الحديث قليلاً عندما لم يكن هناك الكثير من الناس.

    صاح الشخص الذي يقف خلفك في الطابور: "ميهوا ، هل أنت من سيجمع التذاكر لاحقًا؟"

    هزت شين ميهوا رأسها في وجه العمة لي التي كانت تقف في الطابور: "أنا؟ لست مسؤولاً عن جمع التذاكر الآن. بعد تسليم التذاكر ، يمكنك رؤيتي." وظيفتها الآن هي أن تزن

    منغ لين: يوجد جرد للحبوب اليومية المسجلة.

    قصدت وانغ وي قوه هذا الصباح في الأصل السماح لها بالاستمرار في القيام بعمل جمع التذاكر والسماح لـ Wang Man بالوزن ، لكنها رفضت بأدب جمع التذاكر وتولت عملية وزن وتسجيل الحبوب في محطة الحبوب ، ربما في في الفترة اللاحقة ، هل يمكن أن يكون مناسبًا لها ، ضع الطعام.

    الجميع؟ عندما سمعوا أن Meihua كان مسؤولاً عن عدم قبول التذاكر ، كانوا سعداء وحزينين. كانوا سعداء لأنهم لم يضطروا إلى الانتظار في طوابير طويلة للحصول على الطعام ، لكنهم كانوا قلقين لأنهم اضطروا إلى الانتظار لفترة طويلة حان وقت الدفع.

    "Meihua ، لماذا لا تذهب لتزن الطعام؟ لقد ولدت للتو لفترة قصيرة. ليس من الجيد أن تزن يديك." لا أعرف؟ من صاح بهذا ، بدا الأمر وكأنه قلق ، هو في الواقع استفزازي قليلاً.

    رفعت شين ميهوا عن عمد ابتسامة على وجهها ، وقالت بصوت عالٍ: "العمل اليدوي ، أي نوع من العمل في الميدان ليس متعبًا مثل هذا ، الفريق قلق عليّ؟ بعد الحبس مباشرة ، هل عهدت بهذا العمل السهل إلى أنا؟ أشعر بالأسف حقًا لهذا ".

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن