ch 31

184 12 0
                                    


الفصل الواحد والثلاثون

    نظر شين ميهوا ويان يي إلى بعضهما البعض لبضع ثوان واستداروا ، وبدا حزينًا عند مراجعة النقع في الماء في الحوض. استغرق الأمر ليلة كاملة لكتابتها. هل كانت تصطاد أم لا؟

    عندما رآها يان يي ، نظر إلى حمام القدم بوجه متشابك ، بلا حراك ، ونظر إلى قدميها اللتين كانتا حمراء بالفعل من البرد: "لا يزال هناك عشرين دقيقة لإطفاء الأنوار". سمعه شين ميهوا في كل

    مرة كان لديهم جميعًا نفس صوت الإلحاح ، وانحنوا وحملوا حمام القدم إلى غرفة المعيشة ، وأخرجوا الرسالة بداخلها وسحقوها ، وألقوا بها في سلة المهملات بعد التأكد من إمكانية وضعها معًا مرة أخرى. في الحمام.

    اذهب إلى باب غرفة الأطفال ، افتح الباب ، اذهب إلى السرير وقم بتغطيتها باللحف ، أغلق الباب وعد إلى الغرفة.

    سمعت يان يي صوت فتح الباب ، وعندما سارت إلى جانب السرير ، أغلقت الكتاب في يدها ووضعته جانبًا ، مدت يدها وضغطت على جبينها.

    عندما رأت شين مي هوا أنه ذاهب للنوم ، اعتقدت أنهم ذاهبون إلى المدينة غدًا. رفعت اللحاف وجلست على السرير وسألت ، "في أي وقت سنترك غدًا؟" يان يي: "تناول الفطور .

    "

    " هل تأخرت بعض الشيء؟ "تناولوا الإفطار وكانت الساعة الثامنة تقريبًا ، وكانت القاعدة بعيدة عن المدينة ، وكان وقت الظهيرة تقريبًا عندما وصلوا إلى المدينة ، وكان الوقت قليلًا ضيق عليهم للذهاب للتسوق.

    "لم يفت الأوان".

    شين ميهوا: "..."

    قال إن الوقت لم يفت ، لذا لم يفت الأوان بعد. استلقت شين ميهوا على السرير ورأسها على ذراعيها ، مستعدة للنوم.

    عندما رأت يان يي ظهرها بلا حراك ، قالت بصوت منخفض: "القاعدة مليئة بالطرق الجبلية ، والطرق غير مستوية. يمكنك المشي قبل الفجر ، وأضواء السيارة ليست بعيدة." سمعت كلمات يان يي ، وأدارت

    رأسها بالنظر إليه ، أليس كذلك؟ معتقدة أنه سيشرح السبب ، فهو الشخص الذي لا يستطيع أن يقول جملة ثانية.

    في الشتاء ، كان الوقت متأخرًا عند الفجر ، ولم يفت الأوان على المغادرة الساعة الثامنة ، ولا يزال هناك دالي والآخرون في السيارة ، وكانت سلامتهم أهم شيء.

    عند رؤيتها ، حركت يان يي فمها لتتحدث ، وانتظرت أن تتحدث.

    عند رؤيته ينظر إليها ، لم تستطع شين ميهوا التفكير فيما أرادت قوله لفترة من الوقت ، عندما رأت أنه كان ينتظر ، قالت ، "سيتم إطفاء الأنوار في غضون عشر دقائق ، وإطفاء الأنوار والانطلاق إلى الفراش. "بعد أن تحدثت ، أدارت رأسها واستلقيت. جيد.

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن