ch 75

86 7 0
                                    


الفصل الخامس والسبعون

    "ارجع وتحدث." غطت شين ميهوا فمها وضحكت عندما رأت الأشخاص الذين خرجوا. كانت محرجة قليلاً ، وسحبت دالي ويوانباو جانبيًا للمشي للخلف.

    "عمتي ، غرفة عمي كبيرة للغاية ، هناك كتب في الخزائن." أخذ يد عمته بقوة وتحدث عن الأشياء التي رآها في غرفة عمه اليوم.

    سمعت شين ميهوا؟ ذكرت بقوة؟ فكر في الكتاب؟ قبل أن تطلب من يان يي أن تطلب من هان شون الكتاب ، لقد مضى وقت طويل؟ لم تكن هناك حركة.

    "خالتي؟" رأى دالي أن عمته لا تتحرك ، فشد يدها وحركها.

    استعادت رباطة جأشها وابتسمت لدالي: "هل تستمتع؟"

    عندما فكر دالي في مشهد اللعب مع عمه في منزل عمه اليوم ، ابتسم وأومأ برأسه: "سعيد".

    كم عدد الأشخاص؟ الطريق دالي كان يتحدث عما حدث في المكتب؟

    بمجرد وصوله ، قام يان يي بتسخين الطعام من الكافيتريا في قدر وقدمه إلى مائدة الطعام. كم عدد الأشخاص الذين جلسوا حول مائدة الطعام لتناول الطعام.

    "أنت لا تريد أن تسأل؟" أكل شين ميهوا بضع لقيمات والتقت يان يي التي كانت في المقابل ، ولم تطلب أي شيء منذ عودتها.

    وضع يان يي عيدان تناول الطعام في يده ، ونظر إليها: "ماذا تطلب؟

    "

    عند رؤيتها تعابير لماذا لا تسأل ، رفع يان يي زوايا فمه وقال بابتسامة خفيفة ، "صراف التذاكر؟"

    فوجئت شين ميهوا قليلاً عندما سمعت ذلك: "كيف تعرف؟" لم تقل شيئا؟

    "أخبرني الفريق بالأمس عندما أكدوا لك" منشورات العمل ". بعد أن انتهى يان يي من الحديث ، عندما رأى أن دالي يريد أن يشرب الحساء ، مد يده ليأخذ وعاءه وأخذها له.

    "عمي ، لا أريد الطعام." هز دالي رأسه في وجه عمه ، أراد فقط أن يشرب الحساء.

    "أبي ، أريد ذلك." رأى يوان باو أن شقيقه الأكبر لا يريد الطعام ، أمسك الوعاء في كلتا يديه وطلب من والده أن يقدمه له.

    ما زال شين مييهوا لا يصدق ذلك ، لذلك علم بالأمر بالأمس ولم يخبرها ، وهو يحدق في الرجل الذي أمامه ؟.

    "لا تأكل؟" عندما رأت يان يي تحدق به ، عرفت ما كانت تفكر فيه ، ومد يدها لتقديم طبق حساء لها.

    نظرًا لأنه بدا وكأنه بخير ، لم يستطع شين ميهوا إلا أن يغضب. هذا الرجل لديه فم صارم حقًا.

    "لا تأكلي" غطت الوعاء بيدها لمنعه من ملء الحساء.

    عندما رآها يان يي وهي تغطي الوعاء ، نظر إليها: "هل أنت متأكد؟ ألا تأكل؟"

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن