ch 5

222 15 0
                                    



الفصل الخامس

    "Meihua ، إذا كان لديك ما تفعله ، فاطلب من العم وانغ إعادة الرسالة." أرسلهم شين أيغو إلى الباب لكنه لم يدخل. لا يزال هناك الكثير من العمل في انتظار عودته للقيام به في المنزل .

    ابنة العم وانج في قريتهم ، وهي تعود من وقت لآخر لرؤية ابنتها وحفيدها.

    أومأ شين ميهوا بالموافقة ، وقال ، "لقد تأخر الوقت ، فلنذهب سريعًا."

    عائلة المالك الأصلي بعيدة قليلاً ، والشقيق الأكبر للمالك الأصلي لن يغادر الآن ، وربما لن يكون قادرًا على ذلك تناول الغداء عند الظهر.

    قام شين أيغو بخفض رأسه ومد يده للمس يوانباو ودالي ، وقال لهما أن يكونا مطيعين ، ثم رفع رأسه وقال لأخته ، "لا تنسى ما قالته الأم." وهو يشعر بالقلق من أنها ستفعل ذلك. ضرب الطفل بعد مغادرته ، طمأنه شين ميهوا

    ، وأدار رأسه لينظر إلى يوان باو ودالي على الجانب.

    قبل المغادرة في الصباح ، ظلت والدة شين تقول إنها يجب أن تعود وتعامل الطفلين جيدًا ، ويجب ألا تضرب الأطفال في كل منعطف كما كان من قبل.

    أمسك يوان باو بيد عمه بإحكام بيده الصغيرة ، ولم يكن يريده أن يذهب ، بوجه ممتلئ بالتردد.

    تحدثت شين أيغو مع الطفلين لبعض الوقت قبل العودة بالسيارة.

    انتظرت شين ميهوا عند الباب أن تذهب شين أيغو وكانت على وشك الالتفاف والعودة إلى المنزل. ورأت يوان باو ودالي يقفان على جانب واحد ، ولا يزالان ينظران على مضض إلى مدخل القرية.

    "ارجع إلى المنزل." مشى شين ميهوا إلى الباب ونادى كلاهما.

    تستمر الرياح في الهبوب في الخارج ، ومن السهل الإصابة بنزلة برد بعد الوقوف لفترة طويلة.

    سمع يوان باو كلمات والدته ، وضغط على حافة ملابسه بيديه الصغيرتين ، ونظر إلى أخيه ، ولم يرغب في العودة إلى المنزل ، وأراد العودة إلى المنزل مع عمه.

    لم ينظر دالي إلى عمته ، وأخذ يد يوان باو وقاده إلى المنزل.

    دخل الثلاثة إلى المنزل واحدًا تلو الآخر.

    مشيت شين أيجو بضع خطوات وعادت لتنظر إلى الفتاة الصغيرة التي كانت تسير إلى المنزل. كانت قلقة بعض الشيء عند رؤيتها المسافة الطويلة بينها وبين الأطفال. أتمنى أن تكون قد اكتشفت الأمر هذه المرة. تنهدت وقاد عربة الثور إلى الأمام.

    بمجرد دخول شين ميهوا إلى المنزل ، جلست على المقعد ، وكان الطريق في القرية غير مستو ، وعربة الثور كانت متهالكة.

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن