ch 9

211 14 0
                                    


الفصل التاسع

    علمت من ذاكرة المالك الأصلي أن هناك سبعة أفراد في عائلة المواليد الأصلية. باستثناء الطفلين ، يذهب الجميع إلى العمل كل يوم. وفي كل شتاء ، تم تقسيم نقاط العمل إلى كيسين من البطاطا الحلوة. أرسلوا ربع الحصة دفعة واحدة.

    إنها لا تعاني من نقص في الطعام الآن ، ويمكن الاستغناء عن نصف كيس البطاطا الحلوة هذا لها ، ولكنه طعام منقذ للحياة لعائلة والدة شين.

    ألقت شين ميهوا بعض النظرات على البطاطا الحلوة وكانت لديها فكرة في قلبها ، فعادت إلى غرفتها واستلقيت على السرير ، وفركت ساقيها المؤلمة وتنهدت براحة ، عبء العمل.

    مستلقية على السرير ، فكرت في حقيبة الكنز التي ظهرت اليوم ، وأرادت الذهاب لإلقاء نظرة مرة أخرى ، لكنها لم تستطع فتح جفنيها ، وسرعان ما نام.

    في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، استيقظت شين ميهوا من الضوضاء خارج الباب ، وجلست من السرير ، ونظرت إلى البيئة غير المألوفة في حالة ذهول ، بعد الجلوس لفترة من الوقت ، وغيرت ملابسها وقامت وفتحت الباب.

    بمجرد فتح الباب ، كان Yuan Bao محاطًا بـ Shen Aiwei بابتسامة على وجهه ، وهو ينادي عمه بسعادة ، وكان صوته واضحًا وواضحًا ، وليس مثل الطريقة الخجولة التي يتحدث بها عادة أمامها.

    "أخت." عندما رأت الأخت الثانية قد استيقظت ، صرخ شين عيوي بابتسامة.

    رأى شين ميهوا أنه كان يحرك كومة الأشياء غير الضرورية في غرفة الأطفال ، والعرق على جبهته ، وقال ، "سأفعل ذلك بعد العشاء." تنظيف غرفة الأطفال هو عمل شاق ، ويمكنك العمل

    عندما انت ممتلئ.

    طلب شن عيوي من أخته أن تقوم بعملها ، لا تقلق عليه ، يمكنه التخلص منه عاجلاً ، ويمكن للأطفال العيش في منزل نظيف عاجلاً.

    نظرًا لأنه أصر ، لم تخبره شين ميهوا عن وجبة الإفطار بعد الآن ، لذا قامت على عجل بغسل وجهها وتنظيف أسنانها ، وذهبت إلى المطبخ لإخراج الأرز المتبقي من الليلة الماضية ، وغسلته ، وصب الماء في الإناء أضافوا الحطب للموقد وذهبوا لغرفة الأطفال بعد الإنتهاء من المساعدة.

    "عمي ، أنا بحاجة للاحتفاظ بهذا." رأى دالي أن عمه سيحرك الخزانة ، وركض نحوه في خطوات قليلة ، ولمس الخزانة بيده الصغيرة. هذا هو المكان الذي وضعوا فيه الطعام ، وأراد للحفاظ عليه.

    نظر شين عوي إلى الخزانة التي كانت حتى ركبتيه وكان بابها مفقودًا ، لكنه كان نظيفًا جدًا ، وكان يرى أنه يمسحها كثيرًا ، لذا إذا أراد الأطفال الاحتفاظ بها ، فعليهم الاحتفاظ بها. لقد وصل عانقوا الخزانة جانبًا وضعوها بمفردها.

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن