الفصل 72
نظر شين ميهوا إلى المطبخ ، الأشياء التي أرسلتها والدة شين ، طرقهم مسدودة الآن بسبب الثلوج الكثيفة ، كيف أرسلت والدة شين شعيرية الأرز هذه ، لقد أرسلوا الكثير من الطعام ، هل هناك ما يكفي من الطعام للعائلة؟
كلما فكرت في الأمر ، زادت عبوسها ، ونظرت إلى يان يي التي كانت في الجانب.
"قالت الأم إن هناك بعض العائلات؟ بدأ الطعام في الضيق ، وأنا قلقة قليلاً من أنني لن أتمكن من شراء الطعام في المستقبل." استخدمت شين ميهوا والدة شين لرسم هذا الموضوع ، وأرادت يان يي لإدراك أهمية الطعام.
عندما رأت يان يي أنها بدت قلقة بعض الشيء ، حشو الرسالة في يده في الظرف ، وقالت بصوت عميق ، "الطعام في المنزل يكفي لبعض الوقت ، وسأخرج لشراء بعض في بضعة أيام. "سمع شين ميهوا أنه سيخرج
؟ ذاهب لشراء الطعام ، أومأ برأسه وأشار إلى يان يي للنظر إلى نودلز الأرز في المطبخ.
"أغلقت الثلوج الكثيفة في المنزل الطريق. ليس من الملائم للأم والآخرين الذهاب إلى المقاطعة لشراء المعكرونة والحبوب. لماذا لا يذهبون لشراء الطعام للأم كما يشترون بعضًا لإرساله؟" أنهت حديثها وانتظرت رد يان يي ، لم تكن تعرف ، هل يفعل ذلك أم لا.
يجب أن يكون الطعام الذي ترسله والدة شين والآخرين هو الطعام الذي قدمه لهم الفريق لفصل الشتاء.
يان يي في المنزل ، لذا لا يمكنها أخذ الطعام من حقيبة الكنز وإعادته. وعندما لم يكن في المنزل ، ظلت تعتقد أنه لا يزال هناك وقت. لا تقلق بشأن ذلك لفترة من الوقت. في النهاية ، لقد نسيت ذلك.
همهم يان يي ، مشيرًا إلى أنه فهم: "لنأكل."
بعد أن انتهى العديد من الأشخاص من تناول الطعام ، وقبل أن يستيقظ شين ميهوا في الوقت المناسب ، كان يان يي قد حزم الأطباق بالفعل ووضعها في الحوض ، وطلب منها النهوض.
جلست على مقاعد البدلاء ولم تتحرك: "إلى أين أنت ذاهب؟"
عندما رأت يان أنها لا تتحرك ، نظرت إليها: "اذهب إلى الطابق السفلي وامش".
اذهب إلى الفريق في فترة ما بعد الظهر؟ عاشق القائد هو أيضًا هناك. سمعت أن Meihua على وشك الولادة ، فكم تسمحين له؟ اصطحبها في نزهة على الأقدام ، وتلد عندما يحين الوقت.
عندما سمعت شين ميهوا أنها كانت تنزل إلى الطابق السفلي ، هزت رأسها بسرعة ، "في المرة القادمة."
على الرغم من أنها لم تتحرك كثيرًا اليوم ، إلا أنها ما زالت تشعر بالتعب الشديد ولا تريد النزول.
أنت تقرأ
عمة صغيرة فى الستينيات
Romanceمكتملة 135 فصل نظرت شين ميهوا إلى الصبي الصغير أمامها. إذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، كان هذا هو البطل الذكر في رواية تاريخية قرأتها منذ وقت ليس ببعيد ، وكانت ترتدي زي العمة الصغيرة لبطل الرواية. تلك المرأة الغريبة التي كانت من السماء ، لم تضرب ابن أخته...