الفصل الواحد والاربعون
في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، استيقظت شين ميهوا وهي تشعر بالانتعاش وجلست على السرير وتمددت.
أدارت رأسها لتنظر إلى يان يي التي كانت لا تزال نائمة على الجانب الآخر ، معتقدة أنه ضغط على خصرها الليلة الماضية ، ومد يدها لسحب اللحاف من أجله ، ونهضت من السرير لتحضير الإفطار.
اجتازت منتصف الفطور عندما طرقت الباب ، وغسلت يديها وقامت لتفتح الباب.
بمجرد فتح الباب ، وقف مجموعة من الشبان بزي عسكري بالخارج.
واقفا خارج الباب ، قال سون تشو بقلق لزوجة أخته ، "أخت الزوج ، هناك أمر عاجل في الفريق ، وهناك حاجة لقائد الفريق؟ ارجع إلى الفريق." سمع شين
ميهوا أن الأمر عاجل ، فلم تجرؤ على التأخير ، وطلبت منه الحضور بسرعة.
"لم يستيقظ بعد ، سأذهب؟ اتصل ، اجلس." انتهت من السير نحو المنزل.
فتحت الباب ودخلت قبل أن تتمكن من الكلام ، رأت أن يان يي في الغرفة قد نهض بالفعل وكان يرتدي ملابسه.
"شخص ما يبحث عنك في الخارج ، ويقول إن هناك أمرًا ملحًا في الفريق وعليك العودة لبعض الوقت."
سرعان ما كررت ما قاله الرجل ، دون أن تتجرأ على التأخير للحظة. يجب أن يكون مهمًا للغاية ، وإلا فسيكون قد فات الأوان لأنني لن آتي للبحث عنه عندما لا أكون في إجازة.
يان يي ضغط الزر ، همهمة ، لقد سمع للتو المحادثة بين الاثنين في الغرفة.
"لا تركض مع أطفالك في المنزل. إذا كان لديك أي شيء لتفعله ، يمكنك أن تجد الأخت يوهه. لست مضطرًا لطهي طعامي اليوم." بعد أن انتهى يان يي من الحديث ، ارتدى قبعة عسكرية و خرج بسرعة.
قبل أن تتمكن من الرد ، كان قد خرج بالفعل من الغرفة ، ثم سمع صوت إغلاق الباب ، وعادت الغرفة إلى الصمت.
سمع يوان باو صوت إغلاق الباب؟ نهض من السرير ورأى أمه تقف خارج الباب ، تفرك عينيه بيديه ، "أمي". وقفت خارج الباب وقالت ليوان باو ، الذي كان لا
يزال استيقظ ، "نم مرة أخرى ، العشاء جاهز يدعوك إلى النهوض وتناول الطعام."
أومأ يوان باو ، وحرك جسده ، وزحف إلى اللحاف ، وأغلق عينيه وعاد للنوم.
بعد أن تناول الثلاثة وجبة الإفطار ، أخذ دالي يوان باو ووقف عند باب المطبخ ينظر إلى عمته.
شن ميهوا غسلت الوعاء في يدها ووضعته في الخزانة. هل ترى؟ إنهم عند باب المطبخ ، مترددون في الكلام؟ ابتسمت وقالت ، "لا تهرب ، تذكر أن تعود قبل الأكل." تناول الاثنان
أنت تقرأ
عمة صغيرة فى الستينيات
Romanceمكتملة 135 فصل نظرت شين ميهوا إلى الصبي الصغير أمامها. إذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، كان هذا هو البطل الذكر في رواية تاريخية قرأتها منذ وقت ليس ببعيد ، وكانت ترتدي زي العمة الصغيرة لبطل الرواية. تلك المرأة الغريبة التي كانت من السماء ، لم تضرب ابن أخته...