الفصل 119
بالتفكير في ما سيحدث لاحقًا ، لم تستطع المساعدة في التنهد ، الوقت ، إذا؟ نعم ، سيكون رائعًا إذا كان بإمكانه البقاء للحظة ، ويديها بإحكام حول رقبته ، ووجهها على أكتاف يان يي.
عند الاستماع إلى صوت التنهد القادم من الخلف ، سألت يان يي بهدوء: "ما الخطب؟" "
عندما تعتقد أنك لا تستطيع حملني على ظهرك كل يوم ، لن تكون سعيدًا؟" ضغطت مازحة على شفتيها الحمراء على أذنه.
شد يان يي ذراعيه حول ساقيها.
"لماذا لا تتكلم؟" فركت أذنيه وهي تتكلم.
"انتظري قليلاً" طبيعة وظيفته لا تكفي لاصطحابها كل يوم ، كم سنة؟ انتظر حتى يتقاعد.
صُدمت شين ميهوا. قالت إن هذا كان فقط لتغيير الموضوع. لم تفكر أبدًا في أنه سيصطحبها من العمل كل يوم. لم تعتقد أبدًا أنه سيأخذ زمام المبادرة للحديث عن هذا. تبددت المشاعر الحزينة في الأصل على الفور ، ومدت يدها وقبلته على خده.
"انتبه إلى التأثير الخارجي." ضغطت يان يي على ساقها لجعلها تهدأ.
ابتسمت وتسللت إلى قبلة أخرى: "فهمت".
كانت قد انتهت لتوها من التقبيل ، ووقف الرجل خلف ظهرها ، وضحكت بصوت أعلى.
توقف الاثنان وسارا طوال الطريق ، وعندما وصلوا إلى بوابة المجمع ، أنزله يان يي ودخل الاثنان.
"هل عدت؟" شاهدت الجدة وانغ الزوجين الشابين يسيران واحدًا تلو الآخر.
شاهدت شين ميهوا الجدة وانغ تتكئ على كرسي وهي تهز مروحة لها.
"أين تستمتع الجدة وانج بالظل؟"
أوضحت الجدة وانغ لثتها التي فقدت الكثير من أسنانها ، وابتسمت وأومأت برأسها ، وحولت مروحة إلى مروحة لها ، وجاءت عاصفة من الرياح الباردة.
نظرت إلى جسد الجدة وانغ النحيف أكثر من ذي قبل ، واعتقدت أن المستقبل سيصبح أكثر صعوبة ، وعاد الحزن في قلبها مرة أخرى.
أمسكت الجدة وانغ بيد ميهوا وتحدثت ، وخلال هذا الوقت كانت صحتها متدهورة ونادرًا ما تخرج وهي مستلقية في المنزل ، ولم يلتق الاثنان منذ فترة طويلة.
"الأم تأكل". أنهت زوجة ابن الجدة وانغ طهي العشاء وصرخت خارج الباب. هل سيكون هناك أي حركة بعد الانتظار؟ تعال لترى أن الشخص يمسك بيد ميهوا ويتحدث ، وتقدم ليقول مرحباً.
"الكابتن يان ، ميهوا ، لقد انتهيت للتو من الطهي ، فلنتناول بعضًا منها معًا." بعد دعوتهم ، أرادت جذبهم لتناول العشاء.
أنت تقرأ
عمة صغيرة فى الستينيات
Romanceمكتملة 135 فصل نظرت شين ميهوا إلى الصبي الصغير أمامها. إذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، كان هذا هو البطل الذكر في رواية تاريخية قرأتها منذ وقت ليس ببعيد ، وكانت ترتدي زي العمة الصغيرة لبطل الرواية. تلك المرأة الغريبة التي كانت من السماء ، لم تضرب ابن أخته...