ch 61

105 8 0
                                    



الفصل 61

    تم سحب شين ميهوا للجلوس على السرير ، ممسكًا بيد يوان باو بإحكام ، وسأل: "ما الأمر؟"

    لم يكن يكتشف أنها قبلته سراً ، ولكن عندما فكر في ذلك ، أصبح متوترًا.

    رأت يان يي أن تعابير وجهها كانت متوترة بعض الشيء ، وكانت زوايا فمها مرتفعة قليلاً ، والتي لا يمكن رؤيتها إلا إذا نظرت بعناية.

    "ارتدي ملابسك."

    عندما سمعت أنها على وشك ارتداء ملابسها ، تنفست الصعداء. وضعت يوان باو على السرير وسدت جسده بجسدها لمنعه من إخبار يان يي بما حدث الآن.

    "أمي ، اذهب إلى المرحاض." لم يستطع يوان باو تحمل إلحاح الرغبة في التبول ، لذلك ذهب لسحب والدته بيدين صغيرتين ، ويطلب منها الإسراع.

    برؤية أن يوان باو كان في عجلة من أمره ، جلست يان يي على السرير من السرير.

    "اذهب إلى الفراش لاحقًا ، سأرتدي ملابسي ، وسأخذه إلى هناك." عندما رأت أن يان يي ستمسك يوانباو ، ارتدت الجاكيت بسرعة وحملت يوانباو وخرجت.

    نظرت يان يي إلى شخصيتها وهي تسير على عجل ، مع ابتسامة تومض في عينيه.

    انتظر شين ميهوا خارج الباب حتى يدخل يوان باو في المرحاض ، وأعاده إلى غرفته مع دالي ، ووضعه في مكان نظيف.

    ركعت على ركبتيها ، ونظرت إليه على نفس المستوى ، وقالت بنبرة لطيفة ، "يوان باو ، هل يمكنك أن تعد أمك بشيء واحد." وأومأ

    يوان باو برؤية عجله يرتجف.

    "لا يمكنك إخبار أبي بما رأيت أمه تقبّل أبي الآن." بعد أن أنهت حديثها ، أرادت أن تجد حفرة للدخول. كيف يمكن أن يكون لديها الرغبة في تقبيل يان يي في ذلك الوقت ، ويوان باو رايتها.

    "أبي يعلم أنه سيكون سعيدًا." لم يفهم يوان باو سبب عدم تمكنه من إخبار والده أنه كان سعيدًا جدًا عندما قبله والده من قبل.

    لا ، لن يفعل ، سوف يفزع فقط.

    "أبي سعيد بالفعل ، ليس هناك حاجة لأن تكون سعيدًا بعد الآن." بدأت في إقناع يوان باو.

    عندما رأت يوان باو مستاءة بعد أن أنهت حديثها ، تابعت قائلة: "هذا سر بيني وبين يوان باو. فقط؟ أنا ويوان باو نعرف ذلك. إذا أخبرتني ويوان باو ، فلا يوجد سر."

    عندما سمع Yuan Bao السر ، اعتقد أن Du Hu أخبره كثيرًا وشقيقه أن لديه أسرارًا مع العمة Yu He ، لذلك أخذ يد والدته وأومأ برأسه بالموافقة.

    عندما رأت موافقة يوان باو ، شعرت بالارتياح وفركت وجهه بابتسامة ، يا لها من طفل صغير لطيف.

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن