ch 126

51 2 0
                                    



الفصل 126

    مع اقتراب نهاية العام ، يكون الفناء هادئًا للغاية ، دون أي جو من أجواء العام الجديد ، وينام الكثير من الناس في المنزل ، وإذا تقل حركتهم ، فلن يشعروا بالجوع الشديد.

    مدت شين ميهوا يدها لفتح النافذة ، ودخلت عاصفة من الرياح الباردة ، واستيقظت على الفور ، وقفت هناك قليلاً ، وبعد فترة ، ارتجفت من البرد.

    سمعت والدة شين حركة في غرفة المعيشة ، وفتحت الباب ، ورأت ابنتها تقف أمام النافذة وهي ترتجف: "لماذا لا تنام أكثر؟" نظرت

    شين ميهوا إلى والدة شين ، ورأت أنها لا ترتدي ، ووضعت النافذة مغلقة ، وكشفت عن فجوة صغيرة: "لا أستطيع النوم".

    أطفأت الأنوار وذهبت إلى الفراش قبل الساعة الثامنة أمس ، وقد تجاوزت الساعة العاشرة بالفعل. بعد النوم لأكثر من عشر ساعات أصيبت بالدوار والإغماء ، وهناك من يريد أن يتقيأ.

    قد يكون ناتجًا عن النوم لفترة طويلة جدًا وقلة دوران الهواء.

    لم تخبرها والدة شين بالعودة إلى النوم بعد سماع هذا: "لا تدع الريح تهب ، وافتح النافذة أكثر من ذلك بقليل ، سيكون الجو باردًا بعد فترة." قبل يومين ، أصيب شياوبا

    بالحمى ، وتم نقل العديد منهم إلى المستشفى.؟ سيكون الأمر على ما يرام في غضون أيام قليلة ، والآن لا تستطيع أسرهم تحمل المشكلة؟

    "مفهوم؟ سأذهب إلى غرفة دالي للاجتماع." بعد الانتهاء من الحديث ، أخذ شين ميهوا بعض الأنفاس من الهواء النقي قبل إغلاق النافذة.

    سمع دالي صوت دفع الباب ، ونظر نحو الباب: "العمة". "

    لماذا لا تجلس وتقرأ تحت اللحاف؟" أحمر من البرد.

    يهز رأسه بقوة: "أريد أن أنام أثناء قراءة كتاب على السرير" ،

    جربه من قبل؟ كم مرة؟

    ابتسمت شن ميهوا ، وعندما كانت في المدرسة ، شعرت أيضًا بالنعاس عند القراءة في السرير ، وفي كل مرة عانت فيها من الأرق ، كانت تقرأ في الفراش لفترة من الوقت ، وسرعان ما تنام.

    "سآخذ الكتاب وأذهب إلى الموقد لقراءته لاحقًا ، الجو بارد جدًا هنا؟" مدت يدها وأخذت يديه الصغيرتين الباردتين وفركتهما لإبقائه دافئًا.

    الشتاء في القاعدة شديد البرودة. لقد أتيت إلى هنا لم تتكيف تمامًا مع الطقس البارد هنا منذ عدة سنوات.

    "حسنًا." بمجرد أن انتهى دالي من الحديث ، كان هناك نخر في الغرفة.

    أصبحت بعض الوجوه الخجولة التي تم تجميدها بقوة أكثر احمرارًا.

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن