الفصل 131
دون إعطاء يان يي وقتًا للتحدث ، تابعت: "أنا؟ من بعد ستين عامًا؟ في شتاء العام قبل الماضي ، كنت مستلقية على السرير في المنزل ، سقط هاتفي وضرب وجهي ، واستيقظت. إلى هذا العصر؟ ".
عندما أتت لارتدائه لأول مرة ، حاولت العديد من الطرق لاستعادته ، لكنها لم تنجح أبدًا. في ذلك الوقت ، كان كل يوم عذابًا لها. لم تعتقد أبدًا أن عامين سيمضيان في غمضة عين من العين. أعتقد أن أقل وأقل من الناس والأشياء في تلك الحقبة.
الشتاء الماضي؟ تذكر يان يي أن هذا هو الوقت الذي تم فيه تقديم طلب تقرير الطلاق للتو.
يتذكر أفعالها الغريبة منذ ذلك الحين ، وجميعهم يقابلون واحدًا تلو الآخر ، لقد جاءت حقًا من المستقبل.
عندما تصبح التكهنات صحيحة ، فإن الشعور في قلبي لا يوصف.
انظر Shen Meihua لم يتكلم يان يي ، أخذ نفسا عميقا ، واستعد للحديث عن النقاط الرئيسية اليوم.
"بعد أن جئت ، اكتشفت أنه في حقبة المستقبل ، أحضرت الطعام معي أيضًا في المنزل." بعد أن انتهت من التحدث ، رفعت يديها ، وأخذت زجاجة حليب من الفضاء ووضعتها في المقدمة منه.
"هذا حليبنا. تاريخ الإنتاج على فم الزجاجة."
شاهدتها يان تستحضر من الهواء زجاجة حليب لم يرها من قبل. سقطت عيناه على فم الزجاجة. المذكورة ، وتؤكد سلسلة الأرقام كذلك أنها من المستقبل.
أراك شين ميهوا لم يتكلم وبدأ القلق ينتشر.
"لماذا قلت ذلك؟" كان صوت يان يي أجش.
إذا لم تقل ، فلن يموت؟ اسأل.
تفاجأ شين ميهوا بسؤاله ، لماذا بدا وكأنه يعرف أنها ليست شين ميهوا ، هل كان يعلم؟
سألت بتردد: "أنت تعرفني؟ ... أنا؟ أليست والدة يوان باو؟"
لم تتحدث يان يي ، نهضت ، مشيت إلى الخزانة ، فتحت الدرج ، أخرجت الكتاب الذي تم ضغطه في الداخل ودوّنوا الكتاب الذي كتب بالأمس وسلموا لها قشر البيض الملتقط على الأرض.
نظرت شين ميهوا إلى دفتر الملاحظات أمامها ، وقشر البيض ، ونظرت إلى يان يي بدهشة.
اتضح أنه سمع منذ فترة طويلة أنها ليست شين مييهوا في هذا العصر.
ساد الهدوء الغرفة ، ولم يتحدث أحد ، وجاءت ضحكة دالي ويوانباو من خارج الباب ، والتي يمكن سماعها بوضوح شديد في الغرفة الهادئة.
لطالما اعتقدت أنها كانت مختبئة جيدًا ، لكن اتضح أن يان يي اكتشفت ذلك منذ فترة طويلة.
أنت تقرأ
عمة صغيرة فى الستينيات
Romanceمكتملة 135 فصل نظرت شين ميهوا إلى الصبي الصغير أمامها. إذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، كان هذا هو البطل الذكر في رواية تاريخية قرأتها منذ وقت ليس ببعيد ، وكانت ترتدي زي العمة الصغيرة لبطل الرواية. تلك المرأة الغريبة التي كانت من السماء ، لم تضرب ابن أخته...