ch 95

72 5 0
                                    


الفصل 95

    نظرت شين ميهوا إلى الرجل أمامها الذي أصر على سؤالها عن عمرها ، وأدارت عينيها ولم تقل شيئًا.

    عند رؤيتها لـ Li Wei ، لم تتحدث ، لكنها نظرت بحدة إلى Shen Meihua أمامها ، وقالت ، "هل أنت غبي؟"

    بعد أن انتهى من الكلام ، لم يستجب الشخص الذي أمامه ، وفجأة ابتسم : "يجب أن تكون عنيدًا ، حسنًا ، من الأفضل أن تبقى هكذا إلى الأبد صعبًا."

    "أبلغ شخص ما عن أنك تبيع طعامًا؟ ما الذي تبيعه؟"

    رأى شين ميهوا أنه عندما جاء ، قال إنها كانت تبيع الطعام ، وشرح: "لا؟ لقد رأيت تلك المرأة للتو؟ بعد استلام الطعام ، استبدلت دقيق الذرة الذي تلقيته لها." "

    إنه ليس بيعًا ، لماذا أبلغ هذا الشخص عنك." رفع لي وي عينيه وأطلق قطعة ناعمة يشخر من أنفه.

    "في ذلك الوقت ، أراد الشخص الذي أفاد أن يشتري الحبوب في يدي بسعر مرتفع ، لكنني لم أبيعها ، ثم ما حدث الآن." لم تستمر شين ميهوا عندما قالت هذا.

    عندما سمع لي وي هذا ، فكر للحظة ، وأدار رأسه قليلاً وطلب من الناس من حوله الذهاب إلى مكان التسجيل عند البوابة ، وطلب من شخص ما إحضار وانغ هوا.

    وقف شن ميهوا جانبا يراقب؟ همس بتعليمات الناس من حوله ، كان الصوت منخفضًا جدًا لدرجة أنه لم يستطع سماع ما قاله بوضوح.

    بعد أن أعطى لي وي الأوامر للأشخاص من حوله ، سأل ، "هل تعرف تلك المرأة؟"

    شين ميهوا: "لا أعرف."

    "لا أعرف. أعط الطعام الذي تلقيته للآخرين." عبس لى وى أنهى حديثه.

    "لا أعلم أن هذا لا يعني أنني لا أستطيع أن أعطيها الطعام. عائلتها تعاني من نقص في الطعام ، والأطفال ينتظرون الطعام. عائلتي ليست في عجلة من أمرها للحصول على الطعام. لم قال رئيس مجلس الإدارة: "لكي نتحد ونحب بعضنا البعض ، نساعد بعضنا البعض ، هل هناك شيء خاطئ؟"

    ترى لي وي؟ لقد دافعت ، ولم يكن هناك شيء خطأ فيما قالت ، لا؟ ثم أجابت ، "لا أعرف ، كيف علمت أن عائلتها كانت تعاني من نقص الطعام؟" "وقفت عند بوابة محطة الطعام تبكي

    وقالت إن الأسرة كانت تعاني من نقص في الطعام ، ولم يكن لدى أطفال الأسرة ما يكفي من الطعام لعدة أيام ". تحدث شين مييهوا عما كانت تبكي عليه المرأة في ذلك الوقت.

    لو لم تسمع أن المرأة كانت تبكي بحزن شديد ، لما كانت ستتحرك. بعاطفة ، باعت الحبوب لتلك المرأة ، لم تكن الحبوب لها شيئًا ، لكن لعائلة المرأة؟

    بعد الاستماع ، سأل لي وي: "هل ما زلت تتذكر شكل تلك المرأة؟"

    سمعه شين ميهوا يسأل عن مظهر المرأة ، ونظر إلى الرجل أمامه ، فهل كان يريد اعتقال تلك المرأة أيضًا ؟؟؟؟

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن