الفصل الثامن والأربعون
استقبلهم الموظفون في المتجر بحماسة عندما رأوهم ، ودعهم يرون ما يريدون ، ووقفوا جانباً وانتظروا.
نظرت شين ميهوا إلى الشرائط البيضاء الطويلة المعروضة في الخزانة ، وأرادت القفز بحماس. فوط صحية ، لم تفعل ذلك بعد. لقد رأيت هذا يباع في أماكن أخرى. في هذا الوقت ، المناديل الصحية ليست شائعة بعد ، وهي شعبية جدا باهظة الثمن.
أشارت إليه: "كم لديك؟"
"خمس علب".
"لفّهم جميعًا."
عندما سمع الصراف هذا ، كادت زوايا فمه أن تصل إلى أذنيه ، وسرعان ما لفها. لقد كانت في المتجر لأكثر من عام نعم ، لم أر الكثير من الأشخاص الذين اشتروا هذا العنصر.أوه ، لم أكن أتوقع بيع كل المخزون مرة واحدة اليوم.
"كم؟" مد يد شين ميهوا لأخذ الفوط الصحي الملفوف.
"ثلاثون."
أخذت شين ميهوا النقود للحظة. اعتقدت أنها ستكون باهظة الثمن ، لكنها لم تتوقع أن تكون باهظة الثمن ، إنها تساوي بطتين مشويتين.
توجد فوط صحية في حقيبة كنزها ، لكن عليها شرائها أمام يان يي ، وعليها شراء المزيد ، حتى تتمكن من استخدامها طوال الوقت بطريقة عادلة وصادقة.
عندما اتصل شين ميهوا بالدفع ، دفعت يان يي التي كانت في الجانب المال أولاً دفعة واحدة. نظرت إلى وجهه الخالي من التعبيرات ، معتقدة أنه يحتفظ بنصف راتبه كل شهر وكان لديه نقود في يده ، ثم لم يقاتل؟
انتظرت أن تدفع يان يي ، ونظرت حولها في المتجر ، وسارت إلى ركن المتجر ورأت الملابس الداخلية.
الملابس الداخلية في الخزانة قديمة جدا ، مدت يدها ومسحتها ، هل هناك حلقة من الصلب ، مجرد مخطط بسيط للملابس الداخلية.
لا ينبغي أن يكون تأثير الرفع جيدًا ، فيمكنها العودة لتصنع مثل هذه الملابس الداخلية بنفسها ، والنظر بعيدًا والنظر إلى الأشياء الموجودة في المنزل.
رأت يان يي يدها مستلقية على قطعة من الملابس بأسلوب غريب ، وبقيت لبضع ثوان لتعرف أين كانت ترتديها ، وقادت الأطفال إلى النظر بعيدًا بشكل غير مريح.
رآها الصراف على الجانب الآخر وهي تأخذ بعض النظرات واعتقدت أنها لا تعرف الغرض من ذلك ، وفكرت في كرمها ، سارعت إلى الأمام.
"هذه الملابس الداخلية هي أفضل ما نبيعه هنا ، وهي مريحة للغاية في ارتدائها". لقد حجبت رؤية عشيقها ، ومدت يدها لإشارة على صدرها ، مشيرة إلى أنها كانت ترتديه هناك.
أنت تقرأ
عمة صغيرة فى الستينيات
Romanceمكتملة 135 فصل نظرت شين ميهوا إلى الصبي الصغير أمامها. إذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، كان هذا هو البطل الذكر في رواية تاريخية قرأتها منذ وقت ليس ببعيد ، وكانت ترتدي زي العمة الصغيرة لبطل الرواية. تلك المرأة الغريبة التي كانت من السماء ، لم تضرب ابن أخته...