الفصل 109
تبع شين ميهوا منغ لين لحمل الأرز على الميزان ، ولم يتم وزن كل الحبوب ونقلها إلى محطة الحبوب إلا بعد الظهر.
"احتفظ بنصف الناس لغربلة الأرز في فترة ما بعد الظهيرة." بعد أن انتهى وانغ ويغو من الحديث ، مد يده وأمر عددًا قليلاً من الأشخاص: "أنتما اثنان ، منغ لين ووانغ مان ، ابقيا هنا ، ويذهب الآخرون للغربال أرز. "لم يكن لدى الجميع اعتراض
.؟ ، ذهبت إلى الفناء الخلفي لجلب الماء لغسل يدي ، وقمت بنقل الطعام طوال الصباح. كانت يدي متسخة لدرجة أنني لم أستطع النظر إليهما.
عند رؤية المخرج وانغ كلف ميهوا بغربلة الأرز ، قالت منغ لين سرًا بعد مغادرتها ، "الأخت ميهوا ، اتصل بي عندما تتعب من الغربلة ، وسوف أذهب للغربلة." رأت شين ميهوا أن منغ لين كانت قلقة من أنها كانت
متعبة قالت بابتسامة ، "حسنًا؟ سأتصل بك عندما أكون متعبة."
في الواقع ، تفضل غربال الأرز ، والذي يمكن استخدامه كمقعد ، ولكن يدويًا فقط. إذا كان هناك الكثير من الناس ، عليها أن تنحني ولا تستطيع التوقف.
بعد استراحة ظهراً ، أسرعت إلى الوراء لأتناول قضمة من الطعام ، وعدت إلى محطة الحبوب لتصفية الأرز ، وكنت مشغولاً حتى أغلقت محطة الحبوب قبل أن أوقف عملي وأعود إلى المنزل.
رأت الأم شين ابنتها تقف عند الباب وهي تتعرق في جميع أنحاء رأسها ، وسحبتها على عجل: "اذهب واغتسل ، إنها مغطاة بالعرق والرماد". "حسنًا." بعد أن ردت شين ميهوا ، أخذت ملابسها وذهبت إلى الحمام لغسله
، خذ حمامًا ساخنًا.
بعد الاستحمام السريع ، مرحبًا يا ليتل با ، أصيب الشخص بأكمله بالشلل على السرير ، بلا حراك.
لم يمض وقت طويل على الاستلقاء ، فتح الباب صريرًا ودفعه شخص صغير.
عندما سمعت شين ميهوا الحركة ، استدارت ببطء ونظرت إلى الباب. عندما أدارت رأسها ، رأت يوان باو يدفع الباب للداخل.
اتكأ يوان باو على السرير بكلتا يديه ، وانحنى بالقرب من والدته ، ونادى بهدوء على والدته ، والدته بصحة جيدة بالفعل؟ لم ألعب معه منذ بضعة أيام.
بعد أن شاهدت شين ميهوا يوان باو يصيح ، لم تتكلم ، عانقته بين ذراعيها ، وسألت بهدوء ، "ما الخطب؟" "
أمي ، لا تذهب إلى العمل." بعد أن انتهى يوان باو من الحديث ، تمسك ملابس والدتها بإحكام بكلتا يديه ، ونظر إليه سرا ، نظر إلى والدته ، بدا متوترا خوفا من أن والدته لن توافق.
بمجرد أن سمعت شين ميهوا ذلك ، فهمت على الفور. لقد شعرت بالدوار والدوار هذه الأيام. بمجرد أن تصل إلى المنزل ، عليها أن تطعم Xiaoba. وجهان ، كلمات؟ لا يمكنني قول بضع كلمات.
خفضت رأسها ونظرت إلى يوان باو ، وفركت شعره الناعم ، وقالت ، "الأم لا تذهب إلى العمل ، فلن يكون للأسرة مال ، وإذا لم يكن هناك نقود ، فلن يتمكنوا من شراء الطعام ، وإذا لا يوجد طعام ، سيكونون جائعين. "عندما سمع أنه لا يستطيع تناول ما يكفي من الطعام ، بدا مترددًا بعض الشيء. بعد التفكير لبضع ثوان ، فتح فمه وقال ،" سأأكل قليلاً في المستقبل "." بعد أن تحدث ، قرص طرف سبابته بإبهامه ، ولم يأكل إلا كثيرًا. لا ، يريد أن يكون مع والدته. عندما سمعت شين ميهوا ذلك ، لم تستطع الضحك أو البكاء في نفس الوقت. خفضت رأسها وقبلت يوان باو ، "أمي ، عودي كل يوم للعب مع يوان باو." بعد ذلك ، أرجو أن تحيي طفلي ، و ستذهب إلى غرفة يوان باو ودالي لمرافقة يوان باو ، وسوف يلعب الاثنان ويتحدثان. عندما سمع يوان باو هذا ، أضاءت عيناه ، وأومأ برأسه بقوة: "أريد أن أنام مع والدتي الليلة". " حسنًا ، اذهب واتصل بدالي للنوم معًا." لم يرفض شين ميهوا يوان باو ، وسأله لاستدعاء دالي للنوم معًا. خلال هذه الفترة ، أهملت الأطفال إلى حد ما ، كانت دالي أكثر حساسية من يوان باو ، إذا لم تشرح ذلك له ، فقد يفكر كثيرًا. دخل دالي الغرفة ونادى على خالته. لوح شين ميهوا بقوة للسماح له بالنوم واللعب مع يوان باو. نظر دالي إلى يوان باو ، الذي قفز على السرير ، وتردد لبضع ثوان ، وخلع حذائه وصعد إلى السرير ، ونظر سراً إلى خالته. عند رؤية عيون Da Dali الحذرة ، ابتسم Shen Meihua مشجعًا له وأشار إليه باللعب مع Yuan Bao. عند رؤية هذا ، أظهر دالي ابتسامة على وجهه ، وقفز على السرير مع يوان باو.كان هناك ضحك مستمر في الغرفة ، كان الصوت منخفضًا للغاية ، كما لو كان خائفًا من إيقاظ شياوبا. بمجرد دخول يان يي الباب ، سمع ضحكًا قادمًا من الغرفة ، وظهرت ابتسامة على شفتيه ، وعندما فتح الباب ، رأى ميهوا مستلقية على السرير ويداها مسندتان ، ناظرًا إلى يوان باو من Zhenghuan و دالي الذي كان يرقص على السرير.
سمعت شين ميهوا الحركة ، وعندما نظرت إلى الأعلى ، رأت يان يي واقفة عند الباب. مدت يدها لإيقاف اثنين من Zhenghuan اللذين كانا يقفزان: "هل أكلت؟" "لقد أكلت في الفريق."
اسحب خارج الحزام.
عندما رأى شين مييهوا أن حزامه قد تم خلعه ، أوقفها بسرعة: "لا يزال الأطفال هناك".
عند سماع ذلك ، أوقف يان يي تحركاته وانتظر كلماتها التالية.
أنت تقرأ
عمة صغيرة فى الستينيات
Romanceمكتملة 135 فصل نظرت شين ميهوا إلى الصبي الصغير أمامها. إذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، كان هذا هو البطل الذكر في رواية تاريخية قرأتها منذ وقت ليس ببعيد ، وكانت ترتدي زي العمة الصغيرة لبطل الرواية. تلك المرأة الغريبة التي كانت من السماء ، لم تضرب ابن أخته...