ch 25

222 12 0
                                    



الفصل الخامس والعشرون

    سمعت شين مي هوا حركة في غرفة المعيشة في المطبخ وأدارت رأسها ، كانت يان يي تعانق؟ طفلان؟ تنظر إليهما؟

    لم تقابل عينيه ، وفي كل مرة نظرت في عينيه ، شعرت بالذعر من رؤيتها.

    تجنب شن ميهوا نظرته ونظر إلى صندوق الغداء الذي وضعه على الطاولة ، وقال ، "الأطفال؟ لقد أكلنا كعكات الخوخ. سنأكل لاحقًا." لقد تركت الأطفال يأكلون كعكات الخوخ ونسيت

    ذلك هل وقت الغداء قريبًا يا أطفال؟ لا يجب أن تكون جائعًا بعد.

    عندما سمع يوان باو والدته تقول إنه سيأكل لاحقًا ، سرعان ما حشو كعكة الخوخ المتبقية في فمه ، ووضع ذراعيه حول رقبة والده ، وقال بقلق: "أريد أن آكل." أكل ، ودعا والده

    رايس.

    شين ميهوا: "......"

    "سأحضر الأطباق." أحضرت الأطباق المغسولة حديثًا إلى طاولة الطعام وطلبت منهم الحضور.

    وضع يان يي بين ذراعيه دا لي ويوانباو ، وقاد "الاثنين" إلى مائدة الطعام.

    فتحت شين ميهوا صندوق الغداء ورأيت أن الطبقة السفلية كانت مليئة بالعصيدة ، ونظرت إلى يان يي متفاجئة: "لقد صنعت العصيدة؟" عندما أدركت أنها فوجئت بتعبير سعيد ، قالت يان يي باستخفاف. قالت:

    " رأيت البعض عندما كنت أطلب الخضار ، لذلك طلبت بعضًا من ذلك. "

    نظر شين ميهوا إلى العصيدة على الطاولة. لا بد أنه شاهدها تطبخ الأرز في الماء الساخن الليلة الماضية ، لذلك طلب العصيدة اليوم بشكل خاص. تحرك قليلاً من الفلفل الحار والعصيدة هذه المرة ، ونظر إلى يان يي.

    عند رؤية والدته تشاهد ، لم يتحرك يوان باو ، نظر إلى الطعام على الطاولة ، ابتلع لعابه ، مد يده ليمسك بيد والده ، وقال بصوت منخفض ، "أبي ، أريد أن آكل. "سمع شين ميهوا أن يوان

    باو قال إنه جائع ، فتراجع عن نظره ، ووضع الأواني وأعواد الأكل ، ونظف حلقه:" دعونا نأكل. "

    جلس الأربعة على مائدة الطعام وأكلوا الطعام في الوعاء.

    لم يستطع دالي الوصول إلى الطبق أمام عمه ، فقال بهدوء ، "عمي ، أريد أن أتناول هذا الطبق." بعد التحدث ، أشار الإصبع الصغير إلى الطبق الذي يريد تناوله.

    مد يان يي يده لالتقاط الخضار ووضعها في الوعاء الكبير.رأى يوان باو على الجانب والده يجمع الخضار لأخيه ، لذلك مد يده أيضًا لجني الخضار لأخيه.

    ابتسمت شين ميهوا وشاهدت التفاعل بين الثلاثة على الطاولة ، ووضعت الوعاء وعيدان تناول الطعام بعد الانتهاء من العصيدة في الوعاء ، ولم يكن لديها أي شهية هذه الأيام.

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن