ch 127

55 4 0
                                    


الفصل 127

    مرت شين ميهوا بالمطبخ ونظرت إلى الحمام ، وسمعت صوت المياه المتدفقة ، فتجنبت الحمام ودخلت المطبخ. لم يكن هناك طعام على طاولة المطبخ كما قال يان يي.

    أين وضع الطعام؟ قلبتها ذهابًا وإيابًا ، لكنها لم تر أنها حبة.

    لم يلاحظ شين ميهوا ، الذي كان يبحث عن الطعام ، فتح باب الحمام.

    فقط عندما كانت على وشك الاستسلام وعدم البحث عنه ، نظرت بشكل عرضي ورأت خزان المياه الكبير بجانب الطاولة. تم استخدام هذا الخزان لتخزين الطعام في المنزل ، وكان يستخدم لتجفيف الطعام عندما لا يكون هناك الكثير طعام في المنزل منذ أكثر من عام .. خضروات برية وبعض السلع الجافة.

    مدت يدها وخلعت الغطاء ، وكان هناك كيسان من الحبوب مكدسان فوق الخزان ، وفكت حبل الكيس ، وكشفت عن الأرز الأبيض بداخله ، وأمسكت الكيس بيدين وجربت الوزن. يجب أن تكون ثلاثين قططًا ، ثم تلتقطها مرة أخرى؟ كيس دقيق ، يزن حوالي خمس قطيرات.

    هذه؟ الطعام كافٍ ليبقى لفترة من الوقت ، لكن عندما أفكر في الأمر؟ لا أعرف ماذا أفعل في المرة القادمة عندما أذهب إلى محطة الطعام؟ في ذلك الوقت ، كان شين ميهوا على وشك تناول الطعام من الفضاء نظروا إلى الوراء بقلق ، يان يي كانت واقفة في الحمام الباب يراقبها.

    كانت خائفة جدًا لدرجة أن يديها ارتجفتا ، وهي تلهث: "أنت؟ ماذا؟ قف هناك دون أن تنطق بكلمة". كانت خائفة حتى الموت.

    عند رؤية تعبيرها المرتبك ، نظرت يان يي إلى ما وراء وجهها وسقطت على الحبوب في وعاء الأرز.

    رأى شين ميهوا أنه كان ينظر إلى يدها الغذائية ، وهو يفكر؟ عندما رأت أنها لم تظهر أي علامات في أفعالها الآن ، أجابت بهدوء: "دعني آتي وأراك؟ ما مقدار الطعام الذي أحضرته؟" لم يتكلم يان يي ، ورؤيتها

    أجبرت الهدوء ، وخفض عينيه لإخفاء العواطف في تلاميذه ، قال همهم.

    نظرًا لعدم وجود أي أثر للعاطفة الدخيلة على وجهه ، لم تستطع شين ميهوا معرفة ما كان يفكر فيه؟ ماذا؟ كانت لا تزال مرتبكة بعض الشيء ، وأخذت زمام المبادرة للعثور على كلمة: "هذه المرة محطة الطعام الكثير من الطعام "لقد مرت ثلاثة أشهر

    " الكمية "

    ثلاثة أشهر؟ عندما سمعت شين مييهوا ذلك ، نظرت إلى الطعام في يديها ، وكان إجمالي عددهم سبعة ، ولم يكن الطعام كافياً لهم لمدة ثلاثة أشهر.

    ماذا يجب أن يفعلوا إذا نفد الطعام؟

    استيقظ الأب شين وهو يتبول ، وبمجرد أن فتح الباب وخرج ، رأى ابنته وصهره واقفين في غرفة المعيشة والمطبخ ، وكان مرعوبًا.

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن