الفصل السادس والعشرون
شعرت شين ميهوا بالتوتر قليلاً ، وأخذت الإبرة والخيط اللذين سلمهما يان يي بعد ارتدائها ، وجلست على السرير لخياطة سروال دالي. بعد أن قرأ يان يي المستند في يده ، نهض وأدار رأسه ، وسقطت عيناه على شعرها الذي لم يكن جافًا تمامًا ، وأغلق
المستند في يده: "جفف شعرك عند التماس". شعرها جاف بنسبة سبعة في المائة ، أليس كذلك؟ فقط بحاجة إلى منشفة وانتظر حتى يجف بشكل طبيعي. نظرًا لأنه وافق ، لم يحرك يان يي جسده ، وعبس قليلاً ، وعاد إلى جانب السرير ، ورفع اللحاف وجلس. عندما رآه ينام ، انتظرت شين ميهوا بعض الوقت ، وتوقعت أن يكون السرير جيدًا؟ دخلت عندما كان الجو أكثر دفئًا ، متكئة على السرير وبدأت في خياطة سراويل يوان باو. كان الجزء الخلفي من بنطلون يوان باو مهترئًا قليلاً وكانت بحاجة إلى خياطة قطعة قماش بالداخل لتغطيته. رفعت اللحاف وقامت وذهبت إلى غرفة المعيشة لقطع قطعة من القماش الذي اشترته وخياطته في بنطلون يوان باو. نظر يان يي إلى الأسفل ورأى: "لا تزال هناك عشر دقائق لإطفاء الأنوار ، وسنواصل العمل غدًا." نهضت من السرير وأرسلت البنطال المخيط إلى غرفة الأطفال. عندما عدت إلى الغرفة ، استلقيت على السرير وانطفأ الضوء بسرعة. كان التوقيت مناسبًا تمامًا ، استلقت شين ميهوا على السرير وتثاؤبت ، وسحبت اللحاف تحت رقبتها وأغمضت عينيها للنوم ، لم يكن هناك قيلولة بعد الظهر اليوم ، كانت نعسًا قليلاً عندما كانت تخيط الملابس ، نمت قريبًا بعد أن أغمضت عينيها. سمع يان يي صوت تنفس يأتي من جانبه ، وأغلق عينيه للحظة. في منتصف الليل ، استيقظ الناس من حوله يان يي ، وعندما نظر إلى أسفل ، رآها تتحرك بين ذراعيه ، تنام قليلاً؟ أن درجة حرارة جسدها كانت مرتفعة بعض الشيء ، مدت يدها لتغطي جبهتها ، وعبست ، ورفعت اللحاف ونهضت لجلب الماء. شعرت شين ميهوا بقشعريرة على جبهتها أثناء نومها ، وعندما فتحت عينيها ، رأت منشفة على جبهتها ، وكان يان يي يقف أمام المنضدة وهو يلف المنشفة في يده.
بمجرد أن فتحت فمي شعرت بألم في حلقي ، وأردت أن أشرب الماء ، وقفت بيدي وشعرت بضعف في جسدي.
تقدمت يان يي لمساعدتها على الجلوس ، وأخذت المنشفة التي سقطت على السرير ، وأخذت منشفة أخرى من الحوض ، وعصرت الماء ومسحت وجهها وجبينها وظهر العنق واليدين.
بعد أن قامت يان يي بمسح جسدها بالكامل ، كانت لا تزال غير مستيقظة تمامًا ، لذلك أخذت كوب ماء ووضعته في يدها: "اشرب الماء ، لديك حمى منخفضة الدرجة." سمعت شين ميهوا حمى منخفضة
الدرجة استعاد وعيها في فمه ، وكان صوتها أجشًا قليلاً.قال: "أعاني من حمى؟"
أومأ يان يي برأسه قليلاً لتسمح لها بشرب الماء ، وأخذ منشفة من جانب وضغطها على رأسها لتبريدها.
أنت تقرأ
عمة صغيرة فى الستينيات
Romanceمكتملة 135 فصل نظرت شين ميهوا إلى الصبي الصغير أمامها. إذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، كان هذا هو البطل الذكر في رواية تاريخية قرأتها منذ وقت ليس ببعيد ، وكانت ترتدي زي العمة الصغيرة لبطل الرواية. تلك المرأة الغريبة التي كانت من السماء ، لم تضرب ابن أخته...