الفصل 107"لست جائعًا." تم سحب شين ميهوا وجلس على السرير ، وهو يحدق في يان يي.
يان يي: "كل جيدًا؟ اذهب إلى الفراش مرة أخرى." إنها لا تأكل الآن ، وستبدأ في التقليب بحثًا عن شيء تأكله في منتصف الليل.
عند رؤية إحجام يان يي ، لفت شين ميهوا ذراعيها حول كتفيه وألقت بنفسها بين ذراعيه ، وضغطت عليه على السرير: "أنا لست جائعًا ، أنام معي." بمجرد أن سقطت الكلمات ، وقع الاثنان على
السرير.
كانت مشغولة اليوم؟ طوال فترة الظهيرة ، كانت يداها وظهرها مؤلمتين للغاية ، ماذا؟ لم ترغب في فعل أي شيء ، أرادت فقط النوم. هل أغمضت عينيها؟ كم من الوقت استغرقت؟ نمت؟
سمع يان يي صوت تنفس يأتي من ذراعيه ، وضع ذراعيه حول الشخص بين ذراعيه وأغلق عينيه.
"جدتي ، ما خطب عمك؟ أنت لم تخرج لتناول الطعام بعد." ابتلع بشدة اللحم الممضوغ في فمه وسأل الجدة التي بجانبه.
لقد مرت فترة منذ أن دخل عمه ، لكنه لم يخرج بعد.
ألقت الأم شين نظرة سريعة على منازل صهرها. وبعد بضع نظرات ، تراجعت عن نظرها ، وابتسمت على وجهها ، ومدت يدها لتلتقط قطعة من اللحم لدالي ، وتركته يأكلها: "لا تقلق بشأن عمك ، فنحن نأكل اللحوم."
لم يخرج صهره بعد ، لا داعي له؟ هل قال ميهوا لا بد أنه قد تم أخذه للاستلقاء؟ "
قامت والدة شين بربط سلة الطعام ، وأخذت الأطفال ليغتسلوا ، واغتسلت واستلقيت في منزل صهرها أم لا؟ لم يكن هناك حركة ، انتظر؟ نعم ، لم يخرج أحد ، وأطفأ الأنوار و عاد إلى المنزل للنوم.
هل الغرفة هادئة؟ تعال إلى الأسفل ، يسطع ضوء القمر عبر النافذة إلى غرفة المعيشة ، ويضيء الغرفة المظلمة.
بعد فترة طويلة ، جاءت صرخة شياو با من الغرفة ، وشعرت شين ميهوا بحرارة في ذراعيها في حالة ذهول ، فتحت عينيها بشكل انعكاسي ، ورأت أنها شياو با ، ورفعت ملابسها لإطعام شياو با.
"كم الساعة؟" أدارت رأسها وسألت يان يي التي كانت تجلس بجانبها.
"قليلا"
قليلا؟ نامت ثماني ساعات ؟؟
نظرًا لأنها لا تزال مستيقظة ، مد يان يي يده جانبًا لدعم Xiaoba لمنعها من الاختناق بالحليب.
هل أكل شياو با جيدًا؟ كانت شين ميهوا مستيقظة. جاءت ، مرتاحة تمامًا من النعاس ، ونزلت من السرير مع شياو با بين ذراعيها.
كانت جائعة ، ونامت حتى الآن بعد الظهر ، دون أن تشرب رشفة من الماء ، نظرت إلى الساعة ، كانت الساعة الخامسة عشرة الماضية ، وكان الفجر في غضون ساعات قليلة.
سمعت يان يي صوت "النخر الواضح" ، فرفع اللحاف ونهض ونهض من السرير.
عندما رأت شين ميهوا أنها ستخرج ، سألها: "
إلى أين أنت ذاهب ؟"
عندما سمعت شين ميهوا ذلك ، شعرت بسعادة غامرة وتبعته إلى المطبخ.
كانت غرفة المعيشة مضاءة بضوء القمر ، ولم تكن هناك حاجة لإضاءة الأنوار ، ودخل الاثنان إلى المطبخ واحدًا تلو الآخر ، وأضاءا الأنوار بعد إغلاق الباب.
كان يان يي يقوم بتسخين الوجبة التي تركتها والدة شين خلفها بشكل خاص.
نظر شين ميهوا إلى ظهر يان يي المشغول. في منتصف الليل ، قام عمدا بتسخين الوجبة لنفسه ، وشعر بحرارة في قلبه.
صرخت "يان يي".
كم هو محظوظ أن أكون معه في هذه الحياة.
يان يي همهمة ، لم تستدير ، وانتظرت كلماتها التالية ، لم يتوقف عمل تسخين الطعام.
انتظروا فترة ولم تكن هناك حركة من ورائهم ، وعندما استداروا وضعوا يديهم على خصورهم وضغطوا بأجسادهم الناعمة على ظهورهم.
"ما هو الخطأ؟" توقفت يان يي وغطت يدها بيد واحدة.
لم تقل شين ميهوا كلمة واحدة ، فقد شددت ذراعيها حول خصره ، وكان من الجيد حقًا أن تكون معه.
عندما رأى يان يي أن الأشخاص الذين يقفون خلفه لا يتكلمون ، استدار ونظر إلى ميهوا ، الذي كانت عيناه حمراء قليلاً ، وكان يمسكه من الخصر بكلتا يديه. توقفت للحظة ، قالت بهدوء ، "اذهب واحضر وعاءًا لتقديم الأرز."
عند رؤيته ، استدارت شين مييهوا وسرعان ما خفضت رأسها خوفًا من رؤية عينيها الحمراوين.
"لماذا تبكي؟" مد يان يي ولمست زوايا عينيها الحمراوين.
"لا؟ البكاء ، نعسان جدا؟ لقد فركته." أنكرت شين ميهوا أن ذلك كان بسبب تأثرها وأرادت البكاء.
رأت يان يي أن فمها متيبس ، وومضت ابتسامة في عينيها ، لكنها لم تكشفها.
أنت تقرأ
عمة صغيرة فى الستينيات
Romanceمكتملة 135 فصل نظرت شين ميهوا إلى الصبي الصغير أمامها. إذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، كان هذا هو البطل الذكر في رواية تاريخية قرأتها منذ وقت ليس ببعيد ، وكانت ترتدي زي العمة الصغيرة لبطل الرواية. تلك المرأة الغريبة التي كانت من السماء ، لم تضرب ابن أخته...