ch 3

261 17 0
                                    


الفصل الثالث

    صُدمت الأم شين عندما رأت ابنتها بعد أن أنهت حديثها ، وكأنها لم تتوقع أن تتصرف ابنتها بهذا الشكل ، طالما أنها ذكرت الطلاق من قبل ، يتشاجر الاثنان حوله.

    "أنا عطشان وأريد أن أشرب بعض الماء." كان شين ميهوا عطشانًا حقًا وأراد الاستيقاظ لصب الماء.

    "أجلس ، سأذهب." طلبت الأم شين من ابنتها أن تجلس على السرير. رأسها لم يلتئم بعد ولا يمكنها التحرك. قال الطبيب إنها يجب أن تستريح ، ومن الأفضل أن تستلقي .

    برؤية ابنتها جالسة على السرير ، خرجت الأم شين على عجل لتصب الماء.

    جلست شين مييهوا على السرير ونظرت إلى الغرفة الغريبة ، وكانت المفروشات في الغرفة مختلفة عن السابق ، وينبغي أن يكون هذا المكان منزل والدة المالك الأصلي.

    استعادت معلومات عن العائلة من الذاكرة.

    أنجب المالك الأصلي ثلاثة أطفال ، ولدين وبنت واحدة ، وكان المالك الأصلي في الوسط ، وكان الأخ الأكبر هو الشاب شين إيجو الذي رأته بعد الاستيقاظ مباشرة ، وكان متزوجًا ، وكان الأخ السفلي شين آيوي. لا يزال يؤرخ.

    العلاقة بين الإخوة والأخوات الثلاثة جيدة جدًا ، وخاصة الأخ الأكبر للمالك الأصلي الذي نشأ المالك الأصلي منذ صغره ، والعلاقة بينهما هي الأفضل بين الثلاثة.

    من الذاكرة ، الجو العائلي لعائلة المالك الأصلي جيد جدًا ، لكن كل شيء بدأ يتغير بعد أن تزوجت من عم البطلة الذكر.بدأ المالك الأصلي يستاء من والديها ، ويثير المتاعب في كل مرة تعود إليها. منذ وقت ليس ببعيد عادت وقالت إنها تريد الطلاق ، بعد أن اختلفت الأسرة ، تراجعت العلاقة مباشرة إلى نقطة التجمد.

    ألقت شين ميهوا نظرة سريعة على ذكرى المالك الأصلي من الطفولة إلى البلوغ ، واعتقدت أنه عندما كانت صغيرة ، كان والدها يصطحبها دائمًا مع شقيقها للعب ، وعندما تكتشف والدتها ، كانت تقول والدها ، وهي جلست مع شقيقها ضاحكا يشاهدان والديهما يفكران مع بعضهما البعض.

    لكنها الآن قد لا تعود أبدًا ، ولن ترى والديها مرة أخرى.فكر في ذلك ، تدفقت دموعها مرة أخرى دون حسيب ولا رقيب.

    بمجرد أن فتحت والدة شين الباب ، رأت ابنتها جالسة على السرير تبكي ، ومضت سريعًا إلى الأمام: "لا أستطيع البكاء."

    عندما عادوا ، قال الطبيب أيضًا على وجه التحديد أنه لا ينبغي أن يكون لديهم الكثير من العاطفة الصعود والهبوط ، ولا ينبغي أن تكون مضطربًا.

    سمعت شين ميهوا صوت والدة شين ، ولم تكن تريدها أن ترى مظهرها في هذه اللحظة. خفضت رأسها ومسحت دموعها بسرعة ، ومد يدها بصمت لأخذ الماء في يد والدة شين ، وشربته.

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن