ch 18

224 15 0
                                    


الفصل الثامن عشر

    سمعت شين ميهوا كلماتها العدوانية ، ونظرت إلى الغرفة خلفها ، كانت الغرفة الأولى على المنعطف الأيمن في الطابق الثاني التي قالتها يان يي ، وذهبت إلى اليمين.

    عندما رأت أن المرأة التي لديها الطفل أمامها تجاهلت كلماتها ، حبست ليو فين أنفاسها في صدرها ، وقالت ، "من أنت؟" ، نظرت شين ميهوا

    إلى الرجل الغاضب أمامها ، وشعرت بالقليل. مضحك ، عندما سمعت خطى على الدرج ، رأيت يان يي يصعد مع الأمتعة.

    أشارت إلى المرأة التي أمامها لتنظر إلى الدرج ، وقالت ، "حبيبته".

    نظر ليو فين إلى يان يي ، الذي صعد الدرج وجاء إلى الباب ، في ذهول قليل ، وسأل في عدم تصديق : "أنت؟ أين هان شون؟"

    سمعت شين ميهوا كلمات المرأة ، وألقت نظرة على يان يي ونظرت بعيدًا ، ويبدو أنها كانت تفكر كثيرًا ، واعتقدت أنه عشيقته الصغيرة.

    نظر يان يي إلى الشخص الواقف عند الباب ، وعبس قليلاً ، وقال بخفة ، "في الفريق".

    قبل أن يتعافى ليو فين من الصدمة ، ورؤيته قادمًا ، تراجع لا شعوريًا خطوتين: "لماذا انتقل إلى الفريق عندما كان يعيش جيدًا هنا؟ "

    بدأت معدة شين ميهوا تتأرجح مرة أخرى ، ولم ترغب في الاستماع إلى المحادثة بينهما. أخذت المفتاح وسارت إلى الباب لفتحه.

    بمجرد فتح الباب ، لوحت لدا لي ويوان باو اللذان كانا لا يزالان واقفين خارج الباب: "تعال."

    نظر يوان باو إلى والده ، ثم إلى خالته الشرسة ، ومشى بسرعة نحو والدته.

    انتظر شين ميهوا دخول دالي ويوانباو ، وألقى نظرة خاطفة على الاثنين الواقفين خارج الباب ، غير متأكد مما إذا كان لديهم أي شيء ليقولوه ، وأغلق الباب بعناية حتى لا يتم سماع محادثتهما.

    هدأ الهواء.

    وقفت ليو فين جانباً ونظرت إلى الباب المغلق أمامها. بشكل غير متوقع ، كانت زوجة ابن يان يي غير معقولة كما سمعت من قبل ، وأغلقت الباب أمام وجهها لمنع يان يي من الدخول نظرت بتعاطف .. نظرت إليه.

    حدق يان يي في الباب لبضع ثوان ، وفتح الباب ودخل.

    رأت ليو فين أن الزوج والزوجة دخلا المنزل ، وكانا على وشك الدخول معها وطرح الأسئلة عليها التي لم تجب عليها الآن ، وبمجرد أن استدارت ، أغلق الباب أمامها.

    صُعقت لبضع ثوان ، مدت يدها للطرق على الباب ، لكن لم يكن هناك رد ، نظرت إلى الباب المغلق أمامها ، وداست على قدميها ، أرادت أن تخبر والدها أن يان يي قد عالجتها مثله.

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن