💖part 79💖
وصلا للإنشاءات ليجدا العمال يحاولون إقناع المرأة بالإبتعاد و لكنها لا ترضى بأي شكل من الأشكال بل وكانت ممسكة بزجاجة مكسورة مهددة إياهم بقطعها لشرايينها إن هم خطو خطوة أخرى نحوها
ياغيز: فاي فاي فاي المرأة مجنونة ولكنها تعرف أسلوب إبعاد الناس عنها..كما أنها تعرف مكان قطعها لشرايينها
هازان: تبحث عن موقف لتهزئ به عن الغير أليس كذلك؟؟كما أن الخالة نفيسة ممرضة أي أنها تعرف هكذا أشياء..علي إقناعها قد تقدم على فعل شيئ بنفسها..كما أن الوقت يداهمنا علينا الذهاب للمطار كما تعلم.
ياغيز:أممم شكرا لتذكيرك لي بهذا فقد نسيت.
تقدما نحو الخالة نفيسة لتحاول هازان منعها من فعلتها بالحديث معها
هازان :مالذي تفعلينه الآن حبا بالله يا خالة نفيسة!!أتودين قتل نفسك فقط لأنهم أرادوا أن يهدمو هذا المكان!!
نفيسة: و ما دخلك انت ما دخلك ما دخلك؟هل انت التي رأيت القرد خاصتك مع صديقتي.
ياغيز: حتى انت يا خالة و بجنونك علمت أنه قرد عفارم عليك والله.
إستدارت إليه هازان لتنهره
هازان: أهذا وقت مزاحك الآن يا ياغيز؟الا ترى جدية الموقف...يا خالة نفيسة فلتتركي هذا الذي بيدك رجاء و لنحاول حل الموضوع بهدوء.
ياغيز: بقي الرجال معها ساعتين ولم تستطع الإقتناع تظنين أن كلماتك البسيطة هاته تجعلها تتراجع اليس كذلك؟؟أصبحت بسيطة للغاية في تفكيرك والله هذه نتيجة إتباعك لغبي كذاك.
هازان: مابك اليوم آه؟تربط أي موضوع بفرحات؟هل أنت منزعج من شيئ ما!!
ياغيز: أليست العودة لموضوعنا الأساسي أفضل؟المرأة ستقتل نفسها أمامك وأنت منزعجة لأنني ذكرت خاصتك..
هازان: لتمنعها أنت إذا يا حضرة الفيلسوف ياغيز كاراصوي.
تقدم ياغيز نحو الخالة نفيسة لتصرخ بوجهه
الخالة نفيسة: لا تقترب يا هذا لا تقترب..سأقتل نفسي.
ياغيز: لتفعلي..لتفعلي هذا من الذي سيمنعك آه؟لتفعلي ذلك ولأخسر حقوق المشروع أي أنك ما كنت تنقصينني.
صرخت عليه هازان
هازان: مالذي تفعله أنت الآن آه؟هل فقدت عقلك؟