💖part 100💖
خرجت من المشفى منهارة لا تعرف لها طريقا بيد أنه سقط بمكانه..ما كان يود لها أن تعايش عذابا بقربها منه..قرر الإبتعاد،تحطيم نفسه وقلبه فقط لمصلحتها هي..ركضت للخالة راوية لتقص لها ما حدث ..
راوية: أخبرتكما من قبل أنكما كالشمس والقمر لا تلتقيان لكنما لا تستمعان مع الأسف فمالذي أفعله لكما..
هازان: تقولين أن كل شيئ إنتهى أليس كذلك؟تقولين أن أعيش بقلب مكسور للنهاية..
راوية: هذا قراركما وإرادتكما ..لعب القدر لعبته عليكما وبقي تقريركما للطريق الذي تتخذاه..تجاوزنا مرحلة القدر و ما بقي ما هو إلا قرارا لا مصيرا.
خرجت من منزل راوية صاعدة للسطح متذكرة لحظاته معها باكية متحسرة على كل ما مر بها..إحتمت هناك بحضن نفسها لتنام الليل كله هناك ناظرة للنجوم متذكرة كلامهما عنها وكم هي مترابطة رغم دوران الكواكب عليها..كانت تلك هي المصاعب التي عاهدا نفسهما على عدم تفرقتهما ولكن القرار شيئ والإرادة شيئ مخالف للغاية..
ظل الليل كله بجانب والده الذي كان داخلا بشبه غيبوبة
ياغيز: أفرحت للمصير الذي آلت إليه حياتنا يا أبي؟مضحكة الحياة أليس كذلك؟كنت أتشوق ومتتوقا لمعرفة عائلتي لكنني لم أفرح حتى بعد معرفتي بها..لم نستطع حتى حضن بعضنا مطولا فرغم أننا كنا بجانب بعضنا طيلة السنين إلا أن شوق الإبن والأب بعد معرفتهما للحقيقة مغاير فالمشاعر تغيرت يا أبي لأول مرة لم أحس أنني كنت عبئا عليك بل كان من واجبك ما فعلته أتجاهي طيلة السنين بل ولربما قصرت في حقي..أتدري ما العجب أنني لم أستطع كرهك بل وتخليت عن قطعة من قلبي معها ..وها أنا ذا مستعد للتخلي عن قطعة من كبدي لك فقط من أجلك لأنك والدي..أهذا هو الحب يا أبي؟؟أيجب على المرء أن يتقطع لأطراف لتتلاشى بمحبيه أهكذا يُعبر على الحب يا أبي؟ما عادت لحياتي فائدة بل وأظلمت حين انتشالي ليدها من بين أصابعي..أصبحت جسدا بلا روح يا أبي..
نام على تلك الكلمات و خاتم و ربطة اليد الخاصة بها بكلتا يديه..
حان ميعاد العملية لتجهزه الممرضات لذلك كان داخله يقول أن تلك ستكون نهاية تعاسته بل ونهاية حياته التي يحياها بأسرها..
كانت جالسة ببيجامتها ناظرة للشارع داخلة في كآبتها خائفة على ياغيز من العملية ليطرق بابها وإذا بهما كلا من إياد و كنان.
هازان: خيرا يا سادة!!مالذي أتى بكما يا ترى؟
إياد: يا هازان حتى ان ما معنا متسع من الوقت..ياغيز سيخضع لعملية والده بعد قليل..لا أقول أن العملية خطيرة من أجله ولكن نفسيته تعبة للغاية وقد تحدث معنا مضاعفات نخسر بها صديقنا بل وأخانا..ومع الأسف دواءه الوحيد هو أنت..لذا أيرضيك دخول ياغيز للعملية بمزاج متعب؟
كنان: يا هازان لا أخفيك سرا بإعجابي بك ولطالما تمنيت إكمال حياتي برفقتك لكن أخي بحاجتك يا هازان..ياغيز بحاجة إليك أنت لا سواك..فلا والده ولا أمه اللذان عرفهما مؤخرا أنهما يخصانه بإستطاعتهما ملئ فراغك وغيابك عنه