💓part 40💓
هازان: هذا إستبداد هل أنت موقن بالأمر!!
ياغيز: إذا لم يرق لك الأمر فبإمكانك تقديم إستقالتك للتو طبعا
هازان: هذا الذي تريده أليس كذلك؟لكنني لن أفعل..
ياغيز: افعلي ما تشائين يكفيني تقيدك بالقوانين لا غير..لكن هنالك سؤال يدور برأسي..هل يا ترى فرحات سيوافق على عملك برفقتي فهو لا يطيقني كما تعلمين.
هازان: نحن بساعات العمل سيد ياغيز لا يمكننا إدخال المواضيع الشخصية لذا لن أتمكن من الإجابة معذرة منك..
دخلا الشركة لتبقى أنظار الكل متجهة نحوهم ...بدأت حينها التمتمات بين الأفراد عن هازان وياغيز فهي تلك الفتاة التي بقيت أخبارهما تنتشر لنصف شهر والتي أحدثت ضجة كبيرة،،لم يرد ياغيز الإهتمام بتلك النظرات بل كان يتجه فورا لغرفة الإجتماعات ليعقد إجتماعا..اعتذرت هي لتدخل الحمام..
نظرت لنفسهة بالمرآة لتقول
هازان: أنظري لنفسك يا فتاة لقد أصبحت أنثى بشكل كبير...أنت الآن مصممة هندسية بشركة كاراصوي لا ابنة الحي الذليل لتعلمي هذا و.لتحسني التصرف ولا تهيني شخصية ياغيز و مكانته..
تنفست بعمق وخرجت من الحمام لتستمع فتاتين يتحدثان عن المشروع الكبير برفقة الإطاليين..دخلت غرفة الإجتماع لتجد الكل يوجه أصابع اللوم لياغيز الذي خرق قواعد الشركة وليس من عادته فعل ذلك وخصوصا أنهم بصدد الدخول بمناقصات و صفقات كبيرة وما إن دخلت هازان حتى صمت الجميع..ترددت حينها وخافت في بادئ الأمر ولكنها لم ترد الإستسلام بل وتحدثت بكل ثقة قائلة
هازان: مرحبا بالجميع..قد يستغرب كل من هنا سبب تواجدي هنا قد يعرفني البعض منكم بخصوص الشائعات التي نُشرت بحقنا ومنكم من لايعرفني لأعرف نفسي إذن أنا هازان يلديز مواطنة عادية كان حلمي الدخول لشركة كبيرة كشركتكم..وبما أن الوضع الذي حصل بخصوص الحي فقد أراد السيد ياغيز تقديم تسهيلات لي لا لأن يوظفني بل وأعطاني مهلة أسبوع إن أنا نجحت بالإختبار قام بتوظيفي ودخلت شركة كاراصوي من الباب الواسع ولكن إن أخفقت فسأعاود الخروج من ذات الباب..
تفاجأ ياغيز من كلامها إذ أنه لم يتفق معها على شيئ كذاك بل وكان كل شيئ تلفيق من نسج خيالها
كنان: وما هذا الإختبار يا ياغيز!!
لم يستطع ياغيز الإجابة عن السؤال لأنه كان مصدوما للغاية لتجيب هي
هازان: بخصوص مشروع إيطاليا..إن أنا نجحت بأخذ الصفقة الإيطالية سيقوم بتشغيلي..
كنان: ماذا ماذا!!!هل سنقدم لك مشروعا بحجم ذاك لك أنت أليس كذلك؟
هازان: لن يقدمه لي طبعا..لن نعتمد على تصميمي فقط لأنني لست ذات خبرة كافية بل إننا سنعتمد على تصميمين إثنين واحد من تصميمي أنا.والآخر من المصمم الرئيسي طبعا..لن تخسروا شيئ بل بالعكس لتنظروا لهذا المنظور من مكان جيد..سيصبح لكما تصميمين تظهرانهما للإيطاليين أي أن هذا سيزيد من نسبة حصولكم على الصفقة.
كان يشتاظ غيظا رأى أنها قضت على مبادئه أولا وهاهي ذا تهين شركته فمن هي حتى لتفكر بإنجاز تصميم بإسم شركة كاراصوي ومن هي لتتحدث بلسانه..
خرج الجميع من الغرفة منهم من اقتنع والبعض الآخر لا وقد اعتبروا ذلك إهانة لإسم الشركة ولكن لا اعتراض فقد أتى الأمر من كبيرهم..
ما إن بقيا لوحدهما حتى كسر القلم الذي كان بيده ليقول بعصبية شديدة
ياغيز: أي هراء هذا الذي تفوهت به؟أي هراء هذا!!!!