صحيح! بالضبط! ابتسم ابتسامة عريضة بوليانا."لماذا لم أفكر في هذا من قبل؟"
لم تكن القابلات متخصصات رسميات. كانت لديهن معرفة طبية أكثر من العامة ، لكن هؤلاء النساء لم يكن بالتأكيد طبيبات. علاوة على ذلك ، فإن القابلة التي رأت بوليانا أمس كان لها شخصية مروعة. نظرًا لأنها بدت كشخص فظيع ، ربما كانت تلك المرأة العجوز قابلة فظيعة أيضًا.
شعرت بوليانا أخيرًا بتحسن كبير. حسبت الأيام وأدركت أنه سيكون من الصعب للغاية معرفة ما إذا كانت بالفعل حاملًا في هذه المرحلة. كان من المحتمل جدًا أن تكون القابلة مخطئة.
ارتدت بوليانا فستانًا ومنديلًا مختلفين عن الأمس للخروج. خادمها لم يقل كلمة واحدة. لقد ساعدها فقط على الاستعداد وفتح لها الباب. شعرت بوليانا بالقليل من الذنب ، وقدمت عذرًا غير ضروري لخروجها ، "أنا في مهمة سرية للتحقق من عمل الفرقة الثالثة".
لم يشك الخادم الشخصي في كلمة سيدته. بدلاً من ذلك ، شعر بالأسف تجاه الفرقة الثالثة.
***
تنهدت بوليانا وهي تمشي في الشارع.
"من الأفضل أن أجد قابلة مختلفة لمعرفة ما تقول".
اليوم ، ركبت بوليانا حصانها إلى وسط المدينة. الطريقة الأكثر دقة لاكتشاف ذلك هي رؤية طبيبة أمراض النساء الملكية ، ولكن إذا فعلت ذلك ، فسيعلم الجميع الحقيقة. للحفاظ على سرها ، احتاجت بوليانا إلى زيارة قابلة القرية.
سألت بوليانا حولها ، موضحة نقطة سؤال النساء في نفس فئتها العمرية فقط. سألت بعض النساء ولحسن الحظ علمت بوليانا أن هناك قابلة شهيرة تعيش في الجوار.
لأنها كانت مشهورة جدًا ، كان مكان القابلة مزدحمة للغاية. كان معظم المنتظرين من النساء ، على الرغم من وجود عدد قليل من الأزواج الذين جاءوا مع زوجاتهم. كان هناك أيضًا عدد قليل من الأطفال الذين جاءوا مع أمهاتهم ، مما جعل منطقة الانتظار صاخبة إلى حد ما.
انتظرت بوليانا بوجه متصلب. كانت تتعرق بغزارة ، وعندما جاء دورها أخيرًا ، فحصتها القابلة وأعلنت ، "أنت ما زلت في مرحلة مبكرة جدًا ، لذلك أنا مندهش لأنك تعرف بالفعل. نعم ، أنت بالفعل مع طفل ".
"أرغه ..."
"لماذا يداك قاسية وصلبة؟ من الأفضل أن تكوني أكثر حرصًا الآن بعد أن أصبحت حاملاً ".
"أرغه ..."
كان مثل حكم الإعدام عليها. كان في الواقع أسوأ من حكم الإعدام. عندما خرجت بوليانا من منزل القابلة ، سقط كتفيها. شعرت بالضعف. تمكنت بوليانا من الوصول إلى حيث كان حصانها ينتظرها ، لكنها لم تشعر بالقوة الكافية لتتغلب عليه.