156

170 8 0
                                    


السيدات النبيلات لم يقمن بتربية أطفالهن ، ومع ذلك ، فإن هذا لا يعني أنهن يمكن أن يغيبن تمامًا. حتى مع وجود المربيه ، غالبًا ما يسأل الأطفال عن أمهاتهم. هذا هو السبب في أن بوليانا لم تكن حرة في المغادرة كما تشاء. كانت بحاجة إلى أن تظل قريبة جسديًا من جيرالد في جميع الأوقات.

كان إطعام الطفل كل ساعة عملاً مرهقًا ، لكن الطفل كان يحتاج إلى أكل هذا القدر من الطعام للبقاء على قيد الحياة. فهمت بوليانا ذلك واعتبرته واجباً لها ، ولكن بخلاف الرضاعة ، لم تنفق أي جهد أو وقت على طفلها.

لاحظ لوسيوس الأول بسرعة كيف تصرفت بوليانا اللامبالية وغير المبالية حول جيرالد. اعتقد أولئك الذين يعملون لديها أن هذا أمر طبيعي لأن بوليانا كانت سيدة نبيلة مهمة للغاية ، لكن الإمبراطور كان حزينًا لرؤية هذا. شاهد بوليانا تطعم جيرالد بعناية. لقد حرصت على أن يكون الطفل مرتاحًا ، لكن من الواضح أنه لم يكن هناك حب عميق منها تجاه جيرالد.

" بول ، أنت لست سعيدة بميلاد جيرالد ، أليس كذلك؟"

لا ينبغي أن يكون هذا مفاجأة. بعد كل شيء ، كان جيرالد حادثة. بالإضافة إلى ذلك ، كان هذا المولود الجديد على وشك إجبار بوليانا على خسارة كل ما أنجزته في حياتها.

سأل لوسيوس الأول ، "لكنك تحبين الأطفال يا بول."

"أنا أفعل ذلك ، أحب مشاهدتهم وأحب إمساكهم أيضًا."

غالبًا ما شوهدت بوليانا وهي تمسك وتعانق الأميرة لوميني بسعادة. كما أرسلت عربات بعد عربات هدايا لأطفال فاكسي وفانيسا. اشتهرت بوليانا بكونها كريمة ولطيفة مع أطفال الجميع. ومع ذلك ، يبدو أنها لم تكن تحب ابنها.

إذا كانت بوليانا تعتبر جيرالد ابن الإمبراطور بدلاً من ابنها ، كان عليها أن تعامله بمودة ، تمامًا كما فعلت مع الأميرة لوميني. حقيقة أن بوليانا بدت محرجة وغير راضية عن جيرالد تعني أنها يجب أن تعترف به على أنه ملكها. هذا ما أربك لوسيوس الأول.

"ألا تعتقدين أنه محبوب؟"

"نعم ، إنه جميل جدًا. في البداية ، لم أكن سعيدًا لأنه كان يشبهك كثيرًا ، يا جلالتك ، ولكن الآن ، من الجيد أن ترى ما هو طفل لطيف."

"إذن لماذا تبدين غير مبالية؟ أنت سيدة لطيفة وليس من اللطيف أن تشعرين بالإهانة من قبل ابننا."

سعلت بوليانا ورشقت ، "جلالتك تحتاج حقًا إلى فحص عينيك من قبل الطبيب ، فأنت لا ترى الأشياء بوضوح."

"لماذا تستمر في قول ذلك؟ أنا أخبرك أنك لطيفه للغاية. أنا صريح ولهذا السبب لا أخبرك أنك جميلة ، أليس كذلك؟ قد لا تكونين جمالًا تقليديًا ، لكنك رائعة ، لذا توقفي عن الجدال معي ".

عندما انتهى جيرالد من تناول الطعام ، وضعته بوليانا في حضنها وبدأت بالتربيت على ظهره بلطف لتجعله يتجشأ. إذا نجحت في جعله يتجشأ ، فستكون حرة خلال الساعة التالية. إذا لم تكن كذلك ، فستحتاج إلى إطعام المزيد.

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن