49

45 0 0
                                    


واستمر العيد الوطني حسب خطته الأصلية. لكن لحم المأدبة جاء من الماشية وليس من الصيد. كان يعتقد أن صيد الحيوانات وقتلها في الغابة يعتبر حظًا سيئًا عندما يكون هناك شخص مريض مؤخرًا. وقد برهن ذلك على أن رجال أكرا أصروا على الصيد قبل العيد الوطني للتمتع بهم بدلاً من التقاليد.

اجتمع نبلاء أكريان حول السيدة توري بينما جلست الدوقة والسيدة سترا جنبًا إلى جنب من بعيد. لم يأت أحد للتحدث معهم وابتسمت ليدي سترا بمرارة. كان هذا هو نفسه في يابا كلما كان هناك وليمة ؛ توافد الناس على السيدة توري ، التي كانت من عكا ولكن لم تكن من حولها. ومع ذلك ، لم تشعر ليدي سترا بالوحدة أو الخوف أبدًا لأن السيدة ريبيكا كانت دائمًا بجانبها بينما كانت بوليانا تراقب دائمًا الجميع من الزاوية.

قالت السيدة سترا للدوقة ، "من المفترض أن تكون هذه حفلة ، لكن كل ما يُسمح لنا به هو الجلوس فقط. المآدب في الشمال مملة للغاية ". على عكس المناطق الوسطى والجنوبية ، حيث تم تشجيع كل من النساء والرجال على الاختلاط ، تم اقتراح النساء بقوة بالبقاء جالسين في الشمال بينما كان الرجال أحرارًا في التجول. هزت السيدة سترا رأسها ، وشعرت وكأنها تختنق.

نبلاء أكريان الجالسون بجوار السيدة توري تجاذبوا أطراف الحديث ، "انظر هناك ، الدوقة تنظر إلينا".

"من يهتم؟ هاها ، كل ما نحتاجه هو السيدة توري هنا. هي السيدة الحقيقية الوحيدة في هذه الغرفة ، أليس كذلك؟ انظروا إلى مدى هدوءها وشبها بالسيدة ، خاصة بالمقارنة مع هؤلاء النساء الجنوبيات ".

"أنا أعلم! هل رأيتهم يتجولون حول المأدبة منذ لحظة؟ لقد صدمت جدا! "

"بالضبط ، عندما جاؤوا إلي وبدأوا في التحدث معي ، كدت أسقط زجاجي."

حاولت ليدي سترا تقديم عذر قائلة لي إن النساء أحرار في الاختلاط في أي حفلة في وسط القارة. يمكنك أن تصدق ذلك؟ ألا تعرف أن هذه عكا وليست وسط القارة؟ "

وضعت السيدة توري ابتسامة لطيفة على وجهها وهتف لها نبلاء أكريا من حولها وأثنوها.

"انظر إلى سيدة توري! إنها سيدة حقيقية! "

استمر الرجال في التحدث بصوت عالٍ ، متجاهلين الآخرين الذين كانوا يستهجنونهم. تابع نبلاء أكريان بصوت عالٍ ، "إذا سارت الأمور كما كنا نأمل ، فستحل الكثير من مشاكلنا".

"إطلاقا. وأفضل شيء هو أننا لم نكن مضطرين لتسخير أيدينا. يا له من حظ! "

"نعم! يجب أن تكون السماء قد سمعت رغبتنا وقررت منحها. يجب أن يعرف كم نحب مملكتنا. "

تذبذبت ابتسامة السيدة توري المثالية قليلاً ، لكن لحسن الحظ ، لم يلاحظها أحد. كانت تعرف ما يجب عليها فعله ، لذلك بعزم حازم ، أفرغت رأسها وابتسمت ابتسامة أجمل.

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن