نظرت عينا بوليانا المحمرتان والمتورمتان في عيون لوسيوس الأول الخضراء الجميلة. كانت عيناه مليئة بالحب ، مما جعل قلبها ينتفخ بالعاطفة أيضًا.يا له من رجل محبوب!
كان هذا الرجل يتوسل لها أن تحبه. كان يطلب منها أن تقبل حبه. كان جسده يحترق من الشهوة ، لكنه ظل بعيدًا لأن حبه كان أعظم من رغبته بها. وقد أثبت هذا احترامه لها وكان يطلب الإذن لها بالمتابعة.
كان إمبراطورها أجمل رجل في العالم. كان حبه لها حقيقيًا. شعر لوسيوس الأول أنه لا يمانع الغرق في حبه لبوليانا.
كان اليوم يومًا مؤلمًا ومزعجًا ، لكن بوليانا ، التي شعرت بأكبر خيانة شعرت بها في حياتها ، تمكنت فجأة من استعادة القليل من إيمانها بالإنسانية.
على الأقل ... هذا الرجل الذي أمامها لن يخونها أبدًا. كانت هذه حقيقة وكانت تعرف ذلك جيدًا. كانت بوليانا جائعة للحب والمودة. كانت بحاجة إلى الدفء. كانت بحاجة إلى شخص ما ... ولكن ليس فقط أي شخص. لم تكن بحاجة إلى الأمير الساحر على جواد أبيض. كل ما كانت تتمناه هو رجل قبلها كما هي. شخص يحترمها.
هذا الرجل الذي كان يقف أمامها ويتوسل إليها أن تقبل حبه ... عرفت بوليانا أنه الرجل الوحيد في هذا العالم الذي يفهمها حقًا. غير قادر على محاربة مشاعرها ، عانقت بوليانا لوسيوس الأول بشدة. كانت هذه الموافقة غير المعلنة التي كان ينتظرها ، ولحسن الحظ ، استمر الإمبراطور في الاعتراف بحبه لها.
استمر اعترافه طوال الليل.
أشرقت الشمس براقة في صباح اليوم التالي بعد ليلة من العاطفة والسكر. استيقظت بوليانا مبكرًا مثل أي يوم آخر. بمجرد أن جلست ، وصلت يدها إلى فمها وهي تمنع الغثيان. بالنظر إلى مقدار شربها في الليلة السابقة ، كان هذا في الواقع مخلفات خفيفة للغاية. كان رأسها يدور وجسدها يدور معه. أغمضت عينيها وانتظرت حتى توقف في النهاية.
غطت فمها مرة أخرى ، وشعرت أن رأسها أصيب بمطرقة عدة مرات. كان هناك أزيز مستمر في عمق أذنيها وعذبها الصداع الشديد. لم تكن متأكدة مما إذا كان الطنين في أذنيها هو الذي يسبب لها الصداع أو العكس. لم يكن الأمر مهمًا في النهاية. كانت النتيجة النهائية هي نفسها. شعرت وكأنها تحتضر.
شعرت بفظاعة في معدتها ، وجفاف فمها ، وحلقها. كانت هذه كلها علامات على الأرجح أنها تقيأت عدة مرات أثناء الليل. لحست شفتيها الجافتين لكنهما رفضتا ترطيبها لأن فمها كان جافًا جدًا.
كانت هذه كلها أعراض نموذجية لمخلفات الكحول. نظرت بوليانا حولها في ارتباك. كانت لا تزال غير مستيقظة تمامًا ولأن عينيها كانتا متورمتين ، لم تستطع الرؤية بوضوح شديد. ومع ذلك ، استطاعت بوليانا أن ترى وجود قيء في جميع أنحاء الغرفة مع قطع من الملابس في كل مكان. كان البرميل لا يزال قائما ، لكنه كان نصفه فارغًا.