125

145 8 0
                                    


لقد عملت الاضطرابات السياسية الحالية في صالح بوليانا. قد يكون بعض النبلاء الأقوياء ، الذين كانوا يغارون منها ، قد استخدموا خطة زواجها الفاشلة ضدها ، لكن معظم النبلاء كانوا منشغلين بالتعامل مع وضع المملكة بطريقة أو بأخرى. علاوة على ذلك ، كانت عائلة سينك متورطة عن كثب في الجرائم التي ارتكبها ماركيز سيزي. تم تدمير عائلة سينك على الأرجح على أي حال ؛ السبب الوحيد وراء عدم وجود فراو في السجن الآن هو بفضل بوليانا.

بالإضافة إلى ذلك ، لم يكن هناك حقًا نبيل يتمتع بالقوة الكافية لمحاربة بوليانا. الشخص الوحيد الذي قد يكون قادرًا على استخدام هذا التطور الجديد ضدها هو السير آينو سيكي ، لكنه لم يكن مهتمًا بها. في النهاية ، لم يهتم أحد حقًا بانفصال بوليانا عن فراو سنيك. أولئك الذين كانوا على دراية وثيقة ببوليانا يعرفون ما حدث ، لذلك رفضوا ذكر هذا الحادث.

بذلت بوليانا قصارى جهدها لنسيان الموقف ، وبذل لوسيوس الأول قصارى جهده لوقف أي شائعات بغيضة. وكانت النتيجة أن المملكة لم تستغرق وقتًا طويلاً لتنسى علاقة فراو سنيك وبوليانا به.

أخبر لوسيوس الأول بوليانا أن السيدة بيكا هي التي ساعدت في الكشف عن حقيقة فراو ، لذلك أرسلت بوليانا رسالة شكر وهدية لها. لولا الذاكرة المذهلة للسيدة بيكا ، فربما تزوجت بوليانا الحمقاء. تذكرت بوليانا قول فراو إنه سوف يتأكد من أنه لن يمت قبلها.

"هممم ... تأكد من كيف ...؟"

كانت بوليانا تأمل بصدق أنه لم يقصد أن يصبح قاتلاً لأنه إذا فعل ذلك ، فهذا يعني أن قدرتها على الحكم على شخصية ما ضعفت بشدة.

كما شكر بوليانا سيكل. "أتمنى لو استمعت إليك عندما سنحت لي الفرصة." تنهدت بعمق. في الآونة الأخيرة ، لاحظت بوليانا أن شيئين فقط اكتسبتهما هما عادة التنهد والوزن. نظامها الغذائي أو مقدار التدريب الذي لم يتغير كثيرًا ، لكنها لاحظت زيادة الوزن حول خصرها. منذ زمن بعيد ، كان السير بوفالو يشعر بالضيق من نفس المشكلة بالضبط. في ذلك الوقت ، لم تفهمه بوليانا ، ولكن الآن ، نفس الشيء كان يحدث لها.

أوه ، فرحة التقدم في السن ...

هزت سيكل رأسها وأجابت ، "من فضلك ، لا يجب أن تشعري بالسوء حيال كل هذا." شعرت بالذنب لأنها لم تمنع بوليانا بشدة. اعتقدت سيكل أنها يجب أن تبذل المزيد من الجهد وأن تكون أكثر إصرارًا. إذا كان لديها المزيد من المعلومات فقط في ذلك الوقت ... لقد كان مثل هذا الوضع المؤسف. كان عليها أن تصر على أن يقوم شقيقها ، السير ديك ، بإجراء مزيد من البحث عن فراو سنيك.

حاليًا ، كانت بوليانا رئيسة القسم الثاني ، وبالتالي كانت مسؤولة عن سلامة العائلة المالكة. كانت سيكل ، الخادمة الملكية ، واحدة من العديد من الذين خدموا العائلة المالكة. في هذه اللحظة ، كانت رئيسة حجرة السيدات هي ابنة الإمبراطور البكر الأميرة لوميني. لأنها كانت لا تزال رضيعة ، اعتنت بها مربياتها والممرضات. لم تكن هناك حاجة لأن تكون بوليانا إلى جانبها من أجل الحماية ، ولم تكن هناك حاجة إلى سيكل ، التي كانت خادمة غير متزوجة.

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن