155

168 9 2
                                    


في اليوم التالي ، جلس لوسيوس الأول وبوليانا على المائدة وتناولوا الإفطار معًا. كانت المحادثة التي أجروها بالأمس مؤلمة ، وتركت كلاهما مستاءة ، لكنهما لم يتجنبا بعضهما البعض. خلال الحرب ، كان عليهم أن يمروا بوقت أكثر توتراً. كانت هناك أوقات عندما تجادلوا مع بعضهم البعض بشكل مكثف. ما حدث بالأمس لن يكون كافيًا لجعلهم يغيرون مدى ثقتهم ببعضهم البعض.

وثقت بوليانا في لوسيوس الأول ، كما وثق لوسيوس الأول في بوليانا أيضًا. لقد أمضيا 10 سنوات معًا في حرب. ما مروا به معًا لن يتغير حبهم واحترامهم لبعضهم البعض بسهولة بالغة.

بالأمس ، أزعج اعتراف الحب المفاجئ لوسيوس الأول بوليانا بشكل كبير. عندما أعلنت بوليانا أنها لا تحب الإمبراطور وأنها لا تريد طفله أبدًا ، أضر هذا الإمبراطور بشدة. كانا كلاهما مصابًا بجروح بالغة ولم يكن هناك جدوى من معرفة من الذي أصيب أكثر من غيره.

نظرت بوليانا إلى الإمبراطور بعصبية. عندما سمعت اعتراف لوسيوس الأول أمس ، كان رد فعلها عاطفيًا للغاية ، وهو أمر غير معتاد بالنسبة لها. هل كان ذلك بسبب عدم قدرتها على النوم جيدًا من خلال رعاية المولود الجديد؟ علمت بوليانا أن ما قالته للإمبراطور بالأمس كان فظًا للغاية وغير معقول. ربما كانت متعبة للغاية. على الأقل الليلة الماضية ، اعتنت المربيه بـ حساء الكلب بينما نامت بوليانا ليلة كاملة. الآن ، شعرت بتحسن وهدوء أكبر.

قدمت بوليانا اعتذارها أولاً ، "جلالتك ، أعتقد أن الطريقة التي تصرفت بها تجاهك بالأمس كانت مروعة. ما فعلته بالأمس كان أسوأ بكثير من الهروب منك."

هز لوسيوس الأول رأسه وأجاب ، "سمعت أنه بعد الولادة ، يمكن للمرأة أن تصبح عاطفية وحساسة للغاية ، لذلك فهمت. تبدين أكثر استرخاءً اليوم ، بول ، لذلك أعتقد أنك كنتِ متعبه جدًا بالأمس."

"لم أكن أفكر بوضوح. كان يجب أن ألوم نفسي على الجرائم التي ارتكبتها ، لكن كل ما فكرت به بالأمس هو كيفية الاعتماد عليك ، يا صاحب السمو. الرجاء معاقبتي على أخطائي ، يا صاحب السمو."

"لا ، بول ، أنا من لم أفكر فيك وكيف يجب أن تشعر. كنت سعيدًا جدًا باحتمالية الزواج منك لدرجة أنني لم أفكر بوضوح. لقد أخبرتك بما شعرت به تجاهك ، ومن خلال القيام لذلك ، لقد آذيتك بسبب نفاد صبري ، أنا آسف. كل ما أريده هو أن أجعلك سعيدًا ، لكن يبدو أنني أواصل فعل الأشياء الخاطئة وينتهي بي الأمر بالاعتذار لك ".

لمدة نصف ساعة تالية ، استمر الاثنان في الاعتذار والاعتراف بأخطائهما. بعد حوالي 30 دقيقة ، طرحت بوليانا أخيرًا السؤال الذي كان يزعجها طوال الليل.

"جلالتك ، هل أنت متأكد من أن بصرك على ما يرام؟ هل يمكن أن يكون قد تدهور منذ نهاية الحرب؟"

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن