31

46 0 0
                                    


عندما زارت بوليانا الإمبراطور ، أشار لها السيد تشيل أن تقترب قبل أن تدخل غرفته. اقتربت بوليانا منه ، وهمس تشايل في أذنها عما حدث في وقت سابق.

"جلالته كاد ينهار هذا الصباح."

كان ذلك الصباح مثل أي يوم آخر. استيقظ لوسيوس الأول مبكرًا ومارس الرياضة قبل تناول الإفطار. ثم ذهب للعمل كالمعتاد. ثم فجأة أمسك بمؤخرة رقبته وتألم كما لو كان يتألم. شيء من هذا القبيل لم يحدث من قبل ، وحتى السيد تشيل الهادئ اعتقد أنه سيصاب بنوبة قلبية.

اتسعت عينا بوليانا: "جلالته مريض؟"

أغمي على السيدة ريبيكا بسبب ارتفاع ضغط الدم لديها مؤخرًا والآن الإمبراطور كاد ينهار أيضًا؟ هذا لا يمكن أن يحدث. فكرت بوليانا في اقتحام غرفة الإمبراطور على الفور ، لكنها أخذت نفسًا عميقًا لتهدئة نفسها. قررت أنها بحاجة إلى الحصول على مزيد من المعلومات من سيد تشيل.

أجاب السيد شايل ، "ليس الأمر أنه مريض ، ماركيز وينتر. أعتقد أن عمله يجهده. يجب ألا تسير بعض مشاريعه كما كان يأمل. يجب أن يكون سموه قد اتصل بك لأنه يريد أن يشعر بتحسن ، لذا يرجى بذل قصارى جهدك ".

"ماذا عن السير أينو؟ أوه ، أعتقد أنه مشغول للغاية ، أليس كذلك؟ حسنًا ... هذا ليس جيدًا. حسنا."

أومأت بوليانا برأسها بثقة وأومأ ماستر تشيل في المقابل بثقة. عادة ، في هذا النوع من المواقف ، كان السير أينو هو الذي تم استدعاؤه. ومع ذلك ، كان السير آينو ، الذي قاد الفرقة الأولى ، مشغولاً للغاية بتجهيز وحدته للرحلة القادمة إلى نانابا. كان قسمه سيكون مسؤولاً عن الحماية الشاملة لجميع المسافرين ، وهذا يعني أن السير آينو لم يكن لديه وقت لتناول وجبة مع الإمبراطور. لا بد أن هذا هو سبب استدعاء لوسيوس الأول لبوليانا لقضاء بعض الوقت معه.

"..."

أخذ بوليانا نفسًا عميقًا قبل أن تدخل غرفته. في معظم الأوقات ، حتى عندما كان لوسيوس الأول مستاءً للغاية أو متعبًا ، نادرًا ما أظهره لأي شخص. لذلك بالنسبة لها أن يتصرف بهذه الطريقة ... كان هذا موقفًا مقلقًا للغاية. نما قلق بوليانا في الثانية.

أعلن الخدم عند الباب عن بوليانا وفتحوا الباب بناءً على أمر ماستر تشايل. عندما نظرت بوليانا ، رأت أن الإمبراطور يبدو أنحف بكثير من المرة الأخيرة التي رأته فيها. استقبلها لوسيوس الأول بسرور وردت بوليانا بقلق ، "جلالتك! ماذا حدث؟  متعبًا جدًا ؟! "

لم تستطع بوليانا حتى استقبال الإمبراطور بشكل لائق لأنها كانت قلقة للغاية. لسوء الحظ ، لم تكن تبالغ في رد فعلها. بدا لوسيوس الأول مستاءً للغاية. بدت عيناه الأخضر الجميلتان منعزلين للغاية وكان صدره الواثق المستقيم عادةً منحنيًا قليلاً. الإمبراطور ، الذي بدا دائمًا وكأنه سيقود مليون رجل بجاذبيته ، بدا متعبًا وعاديًا ، مما جعل قلب بوليانا يتألم بشكل رهيب. شعرت أن عينيها تدمع.

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن