22

58 1 0
                                    


السيدة ريبيكا ، التي نشأت في المنطقة الجنوبية ، لم تكن جيدة في البرد. تفاقم ضعفها أمام الطقس البارد بعد أن حملت. جلس الجميع وهم يشعرون بالدفء بينما كانت السيدة ريبيكا وحدها ترتجف دون حسيب ولا رقيب بسبب الطقس.

أعطت السيدة توري ريبيكا معطف الفرو الخاص بها لترتديه بينما قامت سترا بحياكة زوج من الجوارب الدافئة لها. حتى أنهم أحضروا الموقد ، الذي كان يستخدم فقط في فصل الشتاء. لسوء الحظ ، كان يجب فتح النوافذ بشكل متكرر عند استخدام الموقد لأن الفحم المحترق تسبب في امتلاء الغرفة بالدخان.

كانت بوليانا ، التي كانت جالسة بجانب السيدة ريبيكا ، تتعرق بغزارة. كانت بوليانا ضعيفة بشكل خاص ضد الطقس الحار لأنها نشأت في الشمال.

"أليست مثيرة؟ كيف يمكنها تحمل هذه الحرارة؟

صُدمت بوليانا لرؤية كيف استمرت الليدي ريبيكا في الاهتزاز. كانت في سريرها المغطى بطبقات متعددة من البطانيات المصنوعة من الفرو. كان ينبغي أن يكون كافيا لجعل معظم الناس يتعرقون ، لكن يدي السيدة ريبيكا كانت لا تزال باردة. يبدو أنه بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة والجميع ، لم تستطع السيدة ريبيكا الدفء.

كان الاعتقاد السائد هو أنه يمكن للمرء التغلب على البرودة بممارسة الرياضة الكافية ، ولكن لسوء الحظ ، كانت السيدة ريبيكا حاملًا ، وبالتالي لم يُسمح لها بالتحرك كثيرًا. كانت ستشعر بتحسن إذا أكلت جيدًا على الأقل ، ولكن بسبب الغثيان ، بالكاد تستطيع الليدي ريبيكا الاحتفاظ بقطع صغيرة من الطعام. في معظم الأحيان ، انتهى بها الأمر برمي أي شيء تأكله.

كان هناك رأيان مختلفان فيما يتعلق بهذا الوضع. يعتقد البعض أن السيدة ريبيكا كانت تبالغ في رد فعلها. مرت معظم النساء بحمل واحد أو عدة مرات في حياتهن ، فلماذا يتعين عليها القيام بمثل هذه الصفقة الكبيرة حيال ذلك؟ لكن البعض تعاطف معها. أظهر معظمهم قلقهم على حالتها.

لطالما كانت ريبيكا هشة ، لكنها لم تكن مريضة أبدًا. يبدو أن حملها أدى إلى تدهور صحتها بشكل كبير. عندما رأوا الخادمات غير المتزوجات كيف كانت ريبيكا تعاني ، خافوا عليها وعلى أنفسهم أيضًا. هل سيضطرون إلى المرور بنفس المشقة عندما يصبحن حوامل في المستقبل؟ ومع ذلك ، فإن النساء الأخريات ، اللائي مررن بالحمل أو كان لديهن أفراد من الأسرة مروا به ، يواسون هؤلاء الفتيات الصغيرات. أخبروهم أن الأمر كله كان عملية طبيعية.

"علاوة على ذلك ، حالة السيدة ريبيكا نادرة بعض الشيء. معظم النساء لا يعانين من هذا السوء. لقد كانت هشة للغاية في البداية ، وهي بعيدة جدًا عن منزلها ، وهذا لا يساعد ".

"انظري إلى أمهاتكم. لم ينج البعض ، لكن هناك الكثير ممن ولدوا بأمان ، أليس كذلك؟ لا داعي للقلق. "

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن